البحث في المحتوى داخل تطبيق واتساب الشهير

السؤال

من بين الميزات التي يقدمها تطبيق واتساب هي عملية مراسلة الدعم الفني فيما لو واجهتك مشكلة مع تحديثات امنية واخرى في صالح المستخدمين في المجال التقني.

كيف يمكن استخدام ميزة البحث داخل محتوى تطبيق واتساب واستغلال هذه الميزة في اختصار الوقت والمجهود ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T22:30:19 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. فيسبوك تحاول ان تكون السباقة بكل ما هو جديد من تحديثات للمنتجات الخاصة بها ففي البداية كانت تقوم بعمليات تحديث البرمجيات والاعدادات لكي تقلد تليجرام او وظيفة موجودة في تطبيقات اخرى منافسة ولكنها اليوم تنفرد بالافكار.

    في وقت سابق قامت الشركة بعمل تحديث على تطبيق واتساب يمكنك من خلاله البحث عن الصور ومقاطع الفيديو المكررة والعمل على حذفها مع ابقاء نسخة واحدة فقط من هذه الملفات الامر الذي ادى الى الحصول على مساحة تخزين كبيرة يمكننا الاستفادة منها في اشياء اخرى.

    التحديث في الوقت الحالي هو عملية البحث المتقدمة التي يمكن من خلالها اعتماد التصفية والتي يمكن بواسطتها البحث عن نوع معين من الملفات مثل صورة رابط مقطع فيديو او مرفق وما شابه ذلك ولا يكتفي واتساب بذلك فقد وفر لك فلاتر وعوامل تصفية.

    البحث في واتساب

    هذه الفلاتر يمكن بواسطتها تحديد نوع الملف والاشخاص المراد البحث في محادثاتهم بالاضافة الى التاريخ التقريبي لكي تظهر لنا نتائج بحث اكثر دقة من قبل ويمكن الحصول على التطبيق بعد اصداره قريبا على هواتف اندرويد بالاضافة الى ايفون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة