التبليغ عن انتحال الشخصية في موقع تويتر

السؤال

موقع تويتر من اشهر مواقع التواصل الذي يعتبر محبب لدى المستخدمين والسبب انه يعتمد على مبدأ المتابعة وردها واسلوب الهاشتاغ اول من ابتكره ويمكن البحث عن التغريدات بأساليب مختلفة منها البحث عن جملة او كلمة او الهاشتاغ كما ان طرق البحث تتنوع بين الاشهر من حيث الاعجابات والردود وكذلك الاحدث.

توجد في هذا الموقع مشاكل عديدة حيث ان الحسابات ما ان تنمو وما ان يجد المتطفلين شخص يقدم محتوى جيد حتى تكثر الحسابات التي تشبهه الى درجة ان من يبحث عن هذه الشخصية سوف لن يجد الحساب احيانا الا في حالة كان موثقا.

فهل توجد طريقة للتبليغ على من ينتحل الشخصية في موقع تويتر وابعاده ليكون الطريق سالكا الى صاحب الحساب الحقيقي؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-08T23:59:04 1 إجابة 94 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    موقع تويتر من المواقع الكبيرة التي تنافس على الصدارة في كثرة عدد المستخدمين له ويمتلك موقع الكتروني وتطبيقات على جميع الهواتف وان الاقبال عليه كبير جدا ويعتبر المنصة الاولى في نقل اخر الاخبار والتي تعد اكثر انتشارا هناك من المواقع الالكترونية الاخرى وهذا يعتمد عليك في كيفية متابعة الحسابات النشطة التي تنشر المحتوى الذي تفضله انت.

    يمكن الدخول على الرابط التالي: https://support.twitter.com/forms/impersonation

    سوف يظهر لك نموذج تختار منه حسب ما تريد واشهر الخيارات هم الخيارين الاولين الذين يمكن التبليغ بواسطنهما عن انتحال شخصيتك او شخصية اخرى تعرفها او ان هناك شخص يمتلك حساب بأسم شركتك او علامتك التجارية.

    بعد تحديد الخيار تظهر لك خيارات اخرى تختار احدها ومن ثم تضع بروفايل الشخص الذي تريد التبليغ عنه وتضع بروفايل الشخص الاصلي وايميلك وكتابة اي ملاحظة اخرى لتشرح لهم المزيد لو اردت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة