التحقق من حساب LinkedIn الخاص بك امن وغير مسرب

السؤال

المواقع الكبرى مستهدفة من قراصنة كبار في المستوى بهذا يتم تسريب بيانات المستخدمين عليها وخاصة فيسبوك انستقرام LinkedIn وغيرها من المنصات التي يمكنهم الدخول اليها.

كيف يمكنني التحقق من عدم تسريب البيانات داخل منصة LinkedIn بحيث احصل على رسالة تخبرني ان كان الحساب مسرب أم لا ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أسابيع 2021-04-14T11:00:43+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-20T19:05:01+03:00

    المنصة Linkedin من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم فمنها يمكنك التعارف والتراسل وهي بالاساس تم إطلاقها من أجل إيجاد وظيفة للمستخدمين أو استعراض ما تمتلك بعض الشركات من إمكانيات كما تسمح بنشر روابط المواقع من اجل الاشهار بالاضافة الى كتابة المقالات وهي تقريبا تدعم كل لغات العالم.

    هذا الموقع يحتل ترتيب متقدم عالميا ومركزها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو منافس كبير لكل من Facebook و Reddit والاقبال عربيا بدأ يتزايد عليه في هذه الفترة خاصة بعد المضايقات من فيسبوك والتشديد المبالغ فيه كثيرا إذ يجري التحول حاليا على هذا الموقع.

    تم تسريب حوالي 500 مليون حساب لهذا الموقع ويمكنك معرفة ان كان حسابك احدها أو لا لكي تتمكن من تغيير كلمة المرور وباقي البيانات والتأكد ان اي شخص اخر غيرك لم يفتح حسابك ويعبث به أما من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف الذي تملكه.

    يمكنك الدخول الى الموقع haveibeenpwned.com ومن ادخال البريد الالكتروني الذي سجلت فيه الحساب او رقم الهاتف لمعرفة ان كان قد تم اختراقه في السابق أم لا وهذا يعود بالفائدة بشكل كبير للتحقق من امان الحساب الذي تمتلكه ويمكنك تغيير كلمة المرور لو كانت مخترقة.

    تابع الإجابة على السؤال : طريقة معرفة ان كان حساب فيسبوك الخاص بك مسرب أم لا

    التحقق من لينكد ان

    غالبا فان هناك مواقع تقنية مميزة جدا تقوم بنشر اخر الاخبار الامنية عن الحسابات في المواقع الكبيرة في حالة تم تسريبها والتحقق من ذلك في مواقع متخصصة كما الذي وضعنا لكم رابطه اعلاه وفي الاجابة ايضا التي نشرنا الرابط الخاص بها لضمان امانك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة