الحرب العالمية الثالثة من علامات الساعة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل تعتبر الحرب العالمية الثالثة من علامات الساعة ؟ ما هو الدليل على ان هذه الحرب ان وقعت احدى علامات الساعة فعلا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-16T00:12:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قال الله تعالى في كتابه الكريم ان الساعة تأتي بغتة وبدون مقدمات وقد صرح القران الكريم على مجموعة من الاحداث المستقبلية ولكن لا علاقة لها بالساعة لكونها تأتي بدون احداث ومقدمات فهي تقوم على مجموعة من الخلق وصفهم الله سبحانه وتعالى لحظة قيامها ودمار الارض والسماء . الحرب العالمية الثالثة قد تحدث او لا تحصل من الاساس وان الحديث عنها مجرد تكهنات لأنها ستكون مدمرة ولا يمكن التنبؤ بالأضرار التي سوف تخلفها كما ولا يمكن التنبؤ بالدمار على المستوى البشري والاقتصادي الذي ستخلفه.

    يوجد بلدان تسعى الى هذه الحرب من اجل احياء ما يسمى النظام العالمي الجديد ولو اطلعت على السيناريو المحتمل سوف تتأكد ان هذه الحرب لا فائز فيها ولا منتصر بشكل مباشر بل قد يكون من يعتبر نفسه المنتصر هو الذي تلقى اقل الاضرار. علامات الساعة لم يتم تحديد زمنها وحتى مكانها بل هي ما ذكر في كتاب الله فقط ولعلنا نستذكر الدخان في السماء والدابة التي تكلم الناس ولكن اين ستظهر ومتى ؟ لا يمكننا ان نجيب الا بكلمة الله اعلم.

    الكثير من المسلمين ينتابهم الهوس حول علامات الساعة وهي ربما امر قريب او مستقبلي بدون الاهتمام بشؤونهم الخاصة وكيفية بناء حياتهم وتهيئتها الى الابناء والاحفاد وهذا ساعد كثيرا على تقدم الكثير من البلدان حول العالم في حين ان العرب والمسلمين منشغلين بأمور قد تكون بعيدة جدا فتضيع اعمارهم سدى بدون علم ولا عمل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )