الحصول على مساحة غير محدودة على تطبيق صور جوجل

السؤال

تطبيق جوجل الصور من اجمل ما تم اعتماده من قبل هذه الشركة لانك ستكون قادر على رفع جميع الصور سواء كانت على الكمبيوتر او الهاتف الذكي اليه والتأمين عليها والحفاظ عليهامن الفقدان.

كيف يمكن الحصول على مساحة تخزين غير محدودة وهل هي فعلا كبيرة جدا ال درجة يمكن خزن اي حجم من الصور عليها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T17:26:40 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. خدمة صور جوجل التي اطلقتها الشركة كانت تعطي مساحة غير محدودة في السابق وهي سارية المفعول الى الان ولكن مع بداية السنة القادمة سوف تتوقف عن توفير هذه المساحة التخزينية وتبدأ بربط السحابة الخاصة بها على موقع Google Drive.

    Google Drive يتوفر لكل حساب جوجل بتم انشاؤه بسعة تخزينية قدرها 15 جيجا بايت فقط وان نقل الصور الى تطبيق صور جوجل سوف يشغل هذه المساحة مستقبلا بعد ان كانت مساحته الخاصة لوحده وعلى صيغتين الاولى رفع صور بكامل جودتها بمساحة تخزينية قدرها 15 جيجا بايت.

    الخطة الثانية هي توفير مساحة غير محدودة بشرط ان يقوم التطبيق بتقليل جودة الصور وان امتلاء المساحة المقررة على Google Drive سوف يجعل المستخدم يضطر الى شراء مساحة اضافية من خدمة Google One التي تقدم خطط متنوعة.

    الخدمة المجانية المفتوحة ستكون متوفرة فقط على مستخدمي هواتف Google Pixel كنوع من الترويج الى منتجات جوجل الذكية التي توفر خدمات مجانية على سحابة جوجل واستخدام باقي الخدمات بحرية كبيرة من اجل منافسة العلامات التجارية الكبرى المصنعة للهواتف الذكية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )