العثور على هواتف اندرويد المفقودة من خلال موقع جوجل

السؤال

هواتف اندرويد تحضى بدعم كبير من محرك البحث جوجل الى درجة انه انشأ اكبر متجر موثوق خاص بها في احدى المنصات التابعة له وهو متجر جوجل ويمتلك تطبيقات خدمية خاصة به يعرضها على المتجر.

هل يمكن محرك البحث جوجل من ايجاد هواتف اندرويد المفقودة او الضائعة من خلال المنصة الخاصة به؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T20:13:43 1 اجابة 62 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. منصة جوجل لا تتوقف نهائيا عن تحديث نفسها لكي تثبت انها الافضل بوجود منافسين كبار يبتكرون كل ماهو جديد ولكن جوجل تعتبر الافضل في هذا المجال لانها الرائدة والاولى وصاحبة الافكار الجديدة دائما.

    كل محركات البحث وشركات الاعلانات قامو بتوفير خدمات مقلدة من جوجل رغم ان هذه الشركات في نفس بلاد جوجل وهي الولايات المتحدة الامريكية او في بلدان متطورة مثل روسيا والصين ودول اوروبا.

    موقع جوجل ابتكر ميزة البحث عن هاتفك عن طريق تطبيق يحدد المكان الخاص به ويجعله يصدر صوت رنين عالي حتى وان كان صامتا.

    يمكن ان يكون لديك هاتفين وتعمل تواصل بينهما من خلال التطبيق Google 

    هذا التطبيق يمكنمعرفة كل المطاعم والاماكن الشهيرة القريبة عليك ونتائج مباريات كرة القدم والاخبار وحالة الطقس تغييرات سوق الاوراق المالية وكل ما تهتم به سوف تجده امامك وسمكن الحصول على تنبيهات بخصوصه كما يحتوي ميزة ايجاد هاتفك وهذه الميزة تمت اضافتها في التحديث الاخير.

    من خلال محرك البحث جوجل سوف تستطيع كتابة Find my phone ليضع لك المكان الذي يتواجد به هاتفك وبعد وصولك الى المكان تستطيع ان تجعل الهاتف في حالة رنين او اصدار نغمات واصوات من اجل التقرب منه وايجاده.

    تطبيق جوجل

    افضل اجابة

‫اضف اجابة