المتصفحات الافضل للحاسوب في نظام ويندوز 10

السؤال

المتصفحات كثيرة في عالم الانترنت وهي متنافسة بشكل كبير بحيث لا يمكن معرفة ايها الاهم من ناحية الامان وسهولة الاستخدام وتوفر الاضافات المهمة التي تنفع في العمل اليومي.

ما هي اهم المتصفحات التي يحتاج اليها كل مستخدم على الكمبيوتر من اجل الدخول الى عالم الويب ؟

بانتظار الحل 0
ali شهرين 1 إجابة 6 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. في اجابة سابقة تكلمت عن برنامج ضغط وفك ضغط الملفات ومدى اهميتها ولكن عند البحث عن هذه البرامج التي يجب ان تكون اولى البرامج المثبتة على الحاسوب بسبب عدم امكانية التحكم بالملفات المضغوطة ولا يستطيع نظام ويندوز قرائتها ولكننا اغفلنا عن ان البحث عن اي برنامج سيتم من خلال المتصفح.

    اشه المتصفحات على مستوى العالم من حيث الاستخدام هو جوجل كروم في المرتبة الثانية موزيلا فايرفوكس ثالثا اوبرا اما المركز الرابع في الوقت الحالي فهو من نصيب مايكروسوفت ايدج بينما تحل متصفحات اخرى في مراتب متقدمة مثل تور وغيره من البرمجيات المميزة التي تستحق التجربة.

    المتصفحات في الوقت العالي تستهلك نسبة عالية من الذاكرة العشوائية والسبب انك اليوم تستطيع تثبيت الاضافات التي تقوم بوظائف مميزة تغنيك عن البرامج والمواقع الالكترونية وبالتالي سوف تتمكن من جعل متصفحك متعدد الاستخدامات بالاضافة الى الدخول الى المواقع الالكترونية من خلاله.

    جوجل كروم هو الخيار الاول بسبب عام الامان وارتباطه بكافة خدمات شركة جوجل في حبن ان فايرفوكس هو منافس قوي جدا وسريع ويحتوي على اضافات فريدة من نوعها يمكن ان لا توجد في باقي المتصفحات ويفضل ان تحتوي الحاسوب على هذين المتصفحين على اقل تقدير.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?