انشاء فيديو تجميعي من الصور على ويندوز 10

السؤال

تكلمنا كثيرا عن ميزات ويندوز 10 التي تعتبر فريدة من نوعها واحدى الميزات التي سمعت بها هي امكانية غمل مقطع فيديو يتكون من مجموعة صور تتحول تلقائيا بوقت وطريقة يتم تحديدها أستخدام ويندوز 10.

كيف يمكن عمل هذا الفيديو من خلال النظام ماهي الخطوات التي يجب ان اقوم بها للحصول على مقطع فيديو من صوري الشخصية ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:19:56 1 اجابة 22 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. نظام ويندوز 10 يختلف كثيرا عن الاصدارات السابقة لانها يحاول ان يكون الاول في مجاله ولا يعتمد على اصدارات البرامج لشركات اخرى فبدل من ان تقوم بعمل فيديو من الصور الخاصة بك اي عمل مونتاج بسيط وفر النظام لك هذا بدون الحاجة الى تنصيب برامج مثل ادوبي بريمير او سوني فيغاس وغيرها ولهذا سيكون الامر سهل وبسيط.

    سيكون الامر بسيط في حالة كنت تعرف ان هناك تطبيقات مرفقة مع نظام ويندوز 10 والتطبيق المرفق هو video editor ويمكن فتحه بعد البحث عنه في محرك البحث الشهير داخل نظام ويندوز 10 المسمى كورتانا ويكون جنب الزر START وبعد ان تقوم بالبحث عنه يجب عليك تشغيل الاضافة او التطبيق وتضغط على NEW PROJECT حيث يمكنك استدعاء الصور ومقاطع الفيديو التي تملكها من احدى المجلدات على النظام او يمكن عمل ذلك بأستخدام اسلوب السحب والافلات.

    بعد الانتهاء من تجميع الصور ومقاطع الفيديو يجب عليك اضافة التأثيرات والتنقلات والتحكم بسرعة التحويل او الانتقال من صورة الى اخرى او الى مقطع فيديو مدمج معهم كما يمكنك من اضافة موسيقى اي ملف موسيقي وتكراره او اضافة ملف اخر من اجل ان يكون متطابق مع الوقت الخاص بالصور ومقاطع الفيديو المجمعة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة