برنامج التحكم بمستوى الصوت بواسطة عجلة الماوس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جميعنا يرغب في القيام بالمهام على الحاسوب او الهاتف الذكي بسهولة تامة ولهذا فأن الطلب على البرامج التي تقوم بأعدادات وخيارات من خلاله من اجل تسهيل الامور التي يمكن ان تكون صعبة نوعا ما.

يوجد برامج كثيرة ولكني ابحث عن برنامج يقوم بالتحكم بمستوى الصوت من خلال عجلة الفارة او الماوس فأين اجده ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-05T15:10:14+03:00 1 إجابة 101 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-07T23:35:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    هذه الميزة موجودة في جميع اصدارات نظام لينكس او كما تسمى بالتوزيعات ولكنها لا توجد في نظام ويندوز ولا ماك ولكننا نستطيع تفعيلها في نظام ويندوز من خلال تحميل البرنامج المحمول من الرابط الذي اضعه لكم :  TbVolScroll

    كما قلت لكم ان البرنامج محمول وبعد تنزيله على الحاسوب وحفظه في احدى اقسام القرص الصلب يمكنك تشغيله في اي وقت وخصوصا عندما تستمع الى ملفات موسيقى او اي محتوى صوتي وحتى مقاطع الفيديو سواء كانت مخزونة على الحاسوب او يتم مشاهدتها بأستخدام احدى متصفحات الكمبيوتر.

    بالضغط على البرنامج مرتين بزر الماوس او الفأرة الايسر سوف تتحول ايقونة البرنامج في شريطالمهام ويمكنك التحكم بالصوت من خلال تحريك بكرة الماوس الى الاعلى للحصول على زيادة في الصوت او ال الاسفل لتنزيل مستوى الصوت.

    يمكنك عمل زيادة بسيطة في الصوت اي تتم تركيز او انقاص فيه من خلال الضغط على الزر ALT في لوحة المفاتيح مع عجلة الفأرة كما ويمكنك الضغط على الايقونة بزر الماوس الايمن من اجل الدخول الى اعدادات البرنامج حيث يمكنك التحكم في مقدار الزيادة والنقصان كما تريد.

    برنامج التحكم بمستوى الصوت

    هذا النوع من البرامج يعتبر نادر ووجوده داخل الحاسوب سوف لن يضره ولن يسلط عليه الحمل الكبير لان طبيعة او اسلوب عمله بسيط ويمكن ان لا تحتاجه دائما ولا يعمل في خلفية النظام ولهذا يكون هذا النوع من الادوات مهم جدا لوضعه في مجلد واستعماله عند الحاجة وسوف يتم التطرق الى مثل هذه البرامج في المستقبل على موقع سؤال وجواب من اجل رفد المحتوى العربي باخر المعلومات التقنية المفيدة للمستخدمين العرب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )