بنوك الكترونية تمنح بطاقة ماستر كارد مجانية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من المعروف ان بنك بايونير يعد الافضل من بين البنوك الالكترونية التي يمكن تسجيل الحصول على بطاقة ماستر كارد الكترونية تصل الى بيتك ولكن عيب هذا البنك هو التأخير في ارسال هذه البطاقة.

هل توجد بنوك منافسة يمكن الحصول منها على بطاقة ماستر كارد تصل الى منزلك من اجل ملئها واستعمالها على الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-01T14:14:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من البنوك الالكترونية حول العالم والتي من خلال التسجيل فيها يمكن التسجيل على بطاقة ماستر كارد بلاستيكية مجانا محغور عليها اسمك ومرتبطة بحساب بنكي ولوحة تحكم بامكانك تسجيل الدخول فيها وهذه البيانات سوف يتم ايصالها اليك في ورقة مطبوعة ع البطاقة التي طلبتها.

    بعض هذه البنوك تدعم بلدان عربية كثيرة واخرى لا تعير اهتمام لبلدان عربية اخرى بسبب مشاكل سياسة وعلاقات اقتصادية غير متبادلة مع المصارف الالكترونية التي تعود اغلبها الى بلدان العالم الاول الولايات المتحدة الامريكية كندا بريطانيا وباقي دول الاتحاد الاوروبي.

    فيما يلي سوف يتم ادراج مجموعة من البنوك الالكترونية التي يمكن التسجيل فيها والتأكد اولا ان كانت تدعم الدولة التي تعيش فيها ويمكن تأكيد هويتك من خلال مستمسكات رسمية ومن ثم طلب البطاقة ماستر كارد البلاستيكية لكي تصل الى الى العنوان الذي وضعته اثماء التسجيل.

    Blackcatcard

    بنك الكتروني يمكن الحصول منه على بطاقة ماستر كارد تصل الى عنوان التسجيل يتطلب منك وثائق وصورة شخصية بلاضافة الى مستمسكات من اجل تفعيل الحساب وبعد يوم كامل من التسجيل والتفعيل سوف يبدأ بأرسال بطاقة دفع مسبق بلاستيكية الكترونية ماستر كارد وانصح من يرغب في الحصول على بطاقة وحساب بنكي اوروبي ان يقوم بالتسجيل من خلال التطبيق لان عملية ارسال الوثائق سوف يكون اسهل من خلال التصوير بشكل مباشر اما عن طريق الحاسوب فيتوجب ان تكون محتفظ بها بالكامل.

    monese

    مصرف الكتروني بريطاني يمكنك فتح حساب بعملة اليورو ا الجنيه الاسترليني ويجب ان تمتلك جواز سفر فعال لان هذا المصرف لا يعتبرف بالبطاقات البيومترية وسوف تحصل على اشعار بأرسال البطاقة بعد 24 ساعة من التسجيل في هذا البنك الالكتروني وستكون هديتك خمسة دولارات تصل الى حسابك بعد استعمال بطاقة ماستر كارد يمكنك ان تتصرف بها كما يحلو لك ويمكن ارسال واستقبال الاموال مباشرة عن طريق عملاء هذا البنك.

    dkb

    بنك الماني ولا يعتبر مصرف الكتروني لانه موجود على ارض الواقع وله اسمه الكبير داخل المانيا ويمكنك التسجيل فيه لانه يدعم الدول العربي ولكنه يطلب بطاقة اثبات الشكن مع جواز السفر الخاص بك من اجل التفعيل وسوف يرسل اليك بطاقة ماستر كارد علمية يمكنك من خلالها الشراء من الانترنت وتفعيل باي بال واجراء كل عمليات التعامل المالي على الانترنت.

    advcash

    البنك الالكتروني الافضل على الاطلاق من مجموعة المصارف التي تم ذكرها اعلاه وكان في السابق لا يدعم الدول العربية ولكنك اليوم عند التسجيل فيه سوف تجد كل البلدان العربية موجودة ارفق لهم جوز السفر وبطاقة السكن وضع معلوماتك الصحيحة لكي تصل اليك بطاقة فيزا او ماستر كارد حسب اختيارك ولكن هذه البطاقة التي سوف تطلبها ليست مجانية وانما يجب ان تدفع بعض الدولارات ولكن ميزتها الجميلة انها مقبولة عالميا ويمكن تفعيل باي بال من خلالها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )