تحديد سرعة الرفع والتحميل على جوجل كروم

السؤال

ان الرفع والتحميل او التنزيل هي من الامور الخاصة بحزمة الانترنت التي تشترك بها من مزود الخدمة ولا دخل لها بالمتصفحات من قريب ولا بعيد ولكن يمكن تحديدها ان امكن ذلك من خلال الراوتر أو اي برنامج للدخول الى الانترنت.

هل توجد طريقة يمكن بواسطتها تحديد سرعة التنزيل والرفع لخدمة الانترنت من خلال المتصفح جوجل كروم؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2020-11-07T22:25:01+03:00 1 إجابة 35 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T21:29:59+03:00

    متصفح جوجل كروم يمكنك استخدامه من اجل تحديد سرعة الرفع والتحميل عليه ولكن يجب ان يتم ذلك من خلال اعدادات المطور الخاص به والهدف من هذه العملية هو عدم التأثير على من يشتركون معك في نفس خدمة الانترنت وتوفير الخدمة لهم حتى وان كنت تستهلكه في امور التحميل او الرفع.

    يجب ان تعرف اولا سرعة التحميل والرفع لكي تستطيع معرفة السرعة التي تقوم بتحديدها ويمكنك الاستعانة بالاجابة على السؤال ما هي افضل مواقع اختبار سرعة التنزيل والرفع سوف تنفعك المواقع الموجودة في الاجابة على هذا السؤال في معرفة السرعة وبالتالي تحديد سرعة مناسبة من خلال المتصفح.

    طريقة تحديد سرعة الرفع والتحميل من خلال متصفح جوجل كروم تتم كما يلي :

    1. يتم فتح القائمة من اعلى المتصفح الخاص بالويب ومن خلال النقاط الثلاثة الموجودة في الزاوية العليا اليسرى من المتصفح العربي واليمنى ان كان باللغة الانجليزية.
    2. يتم فتح القائمة الجانبية من خلال (المزيد من الادوات ) والضغط على (ادوات مطوري البرامج) .
    3. من خلال علامة الترس Settings يتم اختيار throttling من القائمة الجانبية  يتم الضغط على الزر add custom profile .
    4. يتم اضافة اسم اللف الشخصي profile name ومن ثم تحديد سرعة التحميل والرفع من خلال وضع ارقام السرعة بوحدة kb/s في خانتي Download و Upload.
    5. يتم الضغط على Add فيتم اضافة البروفايل او الملف الشخصي في ادوات مطوري الويب.
    6. يتوجب ان يتم عمل اعدادات للشبكةمن نفس الموقع المراد التحميل منه وهذه الاعدادات ليست ثابتة لجميع المواقع.
    7. يجب عد اغلاق اعدادات المطور ريثما تتم عملية الرفع او التحميل والا سيعود جوجل كروم الى اعداداته الاصلية اي يتوجب ان تبقى ادوات المطور موجودة وانت تقوم بعملية التحميل او الرفع.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة