تحميل الصور في انستجرام ومعرفة من الغى المتابعة

السؤال

تطبيق انستجرام يعتبر من التطبيقات المحببة لدى عشاق مواقع التواصل الاجتماعي ويعمل بكفاءة على الهواتف الذكية ولا يكاد هناك شخص يمتلك حسابات على فيسبوك وتويتر الا ونجده يمتلك حساب على انستغرام لان تسجيل الدخول فيه يكون بواسطة نفس حساب فيسبوك.

هناك تطبيق انستغرام معدل يمكن المستخدم من عمل خزن او تحميل للصور التي يريد بالاضافة الى معرفة من الغى المتابعة فأين اجده ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T21:29:21 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    سوف اضع لك تطبيقين يقومان بهذا النوع من الاعمال الاول اضع لك رابط التحميل الخاص به من خلال الضغط على اسمه وهو Big Profile Photo والذي يتم تحميله وتثبيته من خلال متجر جوجل وبعد القيام بعملية التنصيب تقوم بفتح التطبيق حيث يظهر لك محرك بحث خاص تكتب اسم المستخدم المراد سحب صورته الشخصية وعندما يظهر لك في البحث بمجرد الضغط على رابط الاسم سوف تظهر صورته الشخصية بالحجم الكبير ويمكنك تحميلها.

    تحميل صور انستغرام بالحجم الكبير

    تطبيق او موقع انستقرام يحتوي على اكثر من مليار مستخدم حول العالم ويمتاز بالنشاط الكبير وتغيير المحتوى الخاص به خلال ثواني من اعادة الانعاش او تحميل الصفحة ولهذا تكون اخباره متنوعة بين اعلانية وترفيهية واخبارية وعلمية وتعليمية وغيرها من التخصصات.

    لا يحتوي التطبيق فقط على صور معروضة وانما مقاطع فيديو قصيرة وينتاب الكثير من المستخدمين الفضول في رؤية صور الملفات الشخصية للاعضاء سواء كانو يتابعونهم ام لا بالتفاصيل الكاملة وعلى الرغم من تحديثات شركة انستجرام المتعددة لمنع الحصول على هذه الصور المصغرة وحمايتها الا اننا نجد الكثير من المطورين يتجاوزون هذه الحماية بين الحين والاخر.

    اما في حالة اردت تحميل صور البوم كاملة او صور معينة وحتى معرفة من قام بالغاء متابعتك والمقارنة بين عضويتين او مستخدمين واكثر فيمكنك التوجه الى رابط الاجابة على هذا السؤال والذي يحتوي على ما تريد.

    تطبيق مشاهدة صور حسابات انستجرام بالحجم الكبير

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة