تحميل برنامج فيسبوك مسنجر على الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يعد تطبيق فيسبوك مسنجر من اشهر التطبيقات على جهاز الهاتف سواء كان يعمل على اندرويد او ايفون ولقي شعبية كبية لكل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هذا التطبيق قام بعزل التصفح من خلال فيسبوك على حدة بينما يتم التراسل في مكان اخر ولكنهما يعملان بنفس الحساب.

هل يمكن تنصيب فيسبوك مسنجر على نظام ويندوز؟ بحيث يمكنني التمتع بكافة مميزاته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-09T20:08:16+03:00 1 إجابة 121 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج فيسبوك مسنجر غني عن التعريف فهو بدأ كتطبيق ولكنه تطور الى برنامج يمكن استعماله من سطح المكتب بسبب الطلب الملح عليه من طرف مستخدمي اجهزة الحاسوب.

    جهاز الحاسوب يعتبر اكثر شمولا من الجوال والعمل عليه والتصفح يكون اسهل واكثر راحة وسيطرة من حث كبر الشاشة وتوفر لوحة المفاتيح الكبيرة والفأرة التي تأخذك اينما تذهب وان وجوجد فيسبوك مشنجر على الحاسوب يعطي للتصفح بأستخدام الكمبيوتر قوة كبيرة.

    فيسبوك مسنجر يتوفر واخيرا على الحاسوب ويمكن تحميله من الموقع الرسمي لميكروسوفت لنسخ ويندوز ويمكن التسجيل فيه عن طريق حساب فيسبوك نفسه الذي تمتلكه عن طريق ادخال اسم المستخدم او رقم الهاتف او الايميل وكلمة المرور.

    صور البرنامج

    مسنجر فيسبوك

    فيسبوك مسنجر

    السبب الرئيسي الذي جعل المستخدمين يطلبون فيسبوك مسنجر هو العمل مع المراسلة وعدم خسارة الوقت وكسب اكثر من طريقة للتواصل وعمل المهام الموكلة اليهم في العمل او المنزل مع استخدام فيسبوك مسنجر بينما الهاتف لا يمكن عمل كل شيء معا وهذا ما يعطي قوة لاستخدام الكمبيوتر عن الجوال.

    التحميل … اضغط هنا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة