تحويل المستندات للصيغ من pdf الى word

السؤال

المستندات النصية تتنوع الصيغ الخاصة بها ولكن نعرف جميعا ان الملفات WORD يمكن التعديل عليها والنسخ منها واقتباس النصوص والصور منها بسهولة اما PDF قد تكون محمية ولا يمكن الحصول منها على اي شيء سواء كان نص او صورة.

كيف يمكن تحويل الملفات من PDF الى WORD بأستخدام البرامج على ويندوز او بالاستعانة بالمواقع الالكترونية ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:13:11 2 الإجابات 34 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0

    الموقع pdf2doc.com متخصص بالتحويل وتحرير ملفات PDF الى اي مستند نصي او امتداد بالاضافة الى تحرير ودمج وضغط وتحويل الملفات الى امتدادات معينة من الصور حيث يعتبر اكثر المواقع تخصصا في هذا النوع من المستندات النصية التي تحمل هذا الامتداد او الصيغة.

    اما ان لم تكن مستعجل وترغب في العمل على برنامج يمكن تنصيبه على نظام ويندوز في جهاز الحاسوب فالبرنامج unipdf.com سيكون هو الحل الامثل لانه يحتوي على كل ما تم ذكره في الاجابتين الموجودة في هذا السؤال ويمكن الاتفادة منها كثيرا.

    برنامج تحرير وتحويل ملفات PDF

    0

    ان تحويل ملفات PDF الي word هي من ضمن الاهتمامات الخاصة بالطلبة والباحثين في مختلف بلدان العالم وخصوصا ان البحوث والمقالات تحتاج الى مصادر وان هذه المصادر يتم اقتباش المحتوى منها وتجميعها ولكي يتم اقتباس النصص وتظهر بصيغة مناسبة من اجل التعديل عليها على ملفات وورد يتطلب ان يتم تحويل المستندات النصية من PDF الي word.

    توجد برامج كثيرة يمكنها عمل ذلك ولكن من يجعل هذه المهمة ذات اولوية ويجب ان يتم معالجتها في وقت قصير سوف لن يفكر بتنصيب برنامج بعد التحميل والاعداد من اجل تحويل الملفات من PDF الي word.

    وانما يتوجب عليه ان يدخل موقع الكتروني من اجل رفع الملف والانتظار قليلا وتحميله كملف وورد ويبدأ بأستخدامه بسرعة ولهذا سيكون الشرح الخاص بنا على مواقع توفر هذه الخدمة للجميع.

    الموقع الاول الرابط الخاص به smallpdf.com اجمل ما يميزه انه عربي ويمكن بسحب ملف PDF وافلاته في المستطيل الظاهر في الصورة وانتظار اجراء العملية داخل الموقع سوف تحصل على ملف WORD حيث يحتوي الموقع على قائمة وصفحات متكاملة من الخدمات المتوفرة من اجل عمل تحسينات على المستندات النصية لجميع الامتدادات من اجل الاستفادة منها بالكامل.

    التحويل من PDF الى WORD

    يمكنك حفظ الملفات بعد تحميلها على مواقع التخزين السحابي او سحب الملفات المراد تحميلها واشهرها جوجل درايف ودروب بوكس.

    الموقع الثاني  pdftoword.com يختص بتحويل الملفات الخاصة ببرنامج مايكروسوفت اوفيس من برنامج الى اخر ع ملفات PDF واسلوب العمل على هذا الموقع هو اختيار الصيغة التي تريد رفعها مع الامتداد الذي تريد التحويل اليه ومن ثم تضع الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك والضغط على زر التحويل لكي تجري العملية وتستقبل على بريدك الالكتروني الملف المحول تجده مرفق يمكنك تحميله والاستفادة منها.

    الموقع الثالث ilovepdf.com يعد الاشهر في هذا المجال ولا يحتوي فقط خدمة تحويل PDF الى WORD بل يحتوي على كل شيء يختص بتحويل المستندات ولكن الرابط الذي اضعه هو فقط لعملية التحويل هذه حيث يمكنك رفع الملف المراد تحويله او سحبه وافلاته او جلبه الى الموقع من دروب بوكس وجوجل درايف مواقع التخزين السحابية ومن ثم القيام بعملية التحويل للحصول على الملف في دقيقة ا اكثر بقليل.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة