تسجيل الطريق بالهاتف اثناء القيادة ومسح التسجيلات القديمة

السؤال

من اجل تعزيزات الامان يجب ان يتم تسجيل طريق القيادة اما بأستخدام كاميرا يتم ربطها بالكهربائيات التي تكون ملحقة بالسيارة ويمكن ان تكون الاصدارات الحديثة من السيارات او الموديلات الجديدة على هذه التقنية.

كيف يمكن تسجيل الطريق اثناء قيادة السيارة بأستخدام نظام اندرويد اي بالهاتف الذكي مع مسح التسجيلات القديمة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T18:12:41 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. اغلب السيارات الحديثة تحتوي على كاميرات خلفية يستفيد منها السائق اثناء العودة الى الخلف وهذا لا يعني انه غير قادر على تركيب كاميرا امامية ولكنها باهضة الثمن وتحتاج الى ايادي ماهرة من اجل تركيبها وضبط الاعدادات الخاصة بها فالكاميرا تحتوي على ذاكرة تخزين فتستهلك طاقة من بطارية السيارة.

    الحل الامثل هو استعمال هاتف ذك وتطبيق مجاني يسمى Droid Dashcam حيث ان هذا التطبيق يمكنك تسجيل الكاميرا الامامية للسيارة واختيار نوعية التسجيل ان كانت طولية او عرضية من اجل السيطرة على الطريق.

    ان تسجيل الطريق الامامي مفيد وضمان لك من اجل توثيق حالات ربما تنقذك من عملية احتيال كالحوادث المرورية او جرائم وحتى احداث في الطريق يمكن نشرها فيما بعد.

    من خلال اعدادات التطبيق يتم تحديد الوقت وتفعيل GPS بالاضافة الى الاحداثيات التي تثبت مكانك وكل هذا تستطيع وضعه في الاحداثيات وتسجيله على شاشة الهاتف اثناء عملية التسجيل.

    يمكنك جعل تسجيل مقطع الفيديو عالي الجودة FULL HD من اجل اظهار كل الاشياء البعيدة والقريبة باعلى وضوح في حلة كنت تحتاج اليها.

    هذا التطبيق يمكن من خلاله مسح مقطع الفيديو القديم الذي يتم تسجيله اثناء القيادة بوقت معين تحدده انت ومن ثم المباشرة بعمل تسجيل جديد وان كانت ذاكرة التخزين للهاتف كبيرة جدا يمكنك الاستمرار بالتسجيل فيما لو كنت تسجل وفي نفس الوقت تشحن الهاتف م كهرباء السيارة.

    الكاميرا الامامية للسيارة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة