تسريع وتنظيف الكمبيوتر واصلاح الاخطاء في النظام

السؤال

ان تنظيف الكمبيوتر واصلاح اخطاء النظام يجعل الحاسوب سريع جدا في العمل وتقل المشاكل التي تحصل لدى الكثير مثل الشاشة الزرقاء او السوداء عند محاولة الدخول الى نظام ويندوز وسرعة في الاداء.

ما هو افضل البرامج التي يمكن ان تقوم بهذا الشيء من حيث اصلاح اخطاء النظام وتنظيف الحاسوب من الملفات الزائدة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:50:11 1 إجابة 35 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. Advanced SystemCare

    ملخص عمل البرنامج هو التخلص من الملفات المؤقتة التي تتركها البرامج والنظام عند التشغيل مع اي اثار مخفية وخاصة بالاضافة الى ازالة كل التهديدات المحتملة وزيادة سرعة الانترنت وكل ذلك بضغطة واحدة.

    يقوم البرنامج بتنظيف النظام والحاسوب بعناية فائقة حيث يتم ازالة الملفات الزائدة وغير الضرورية اي مخلفات النظام والبرامج حيث يتم الفحص بعمق من اجل ايجادها والتي تخص بيانات النظام والملفات المؤقتة والنسخ المخبأة من الصور وهذا يساعد على تحرير مساحة جيدة من القرص الصلب.

    زيادة سرعة الانترنت يتم من خلال تفعيل ميزة الاستفادة من كامل نقل البيانات التي يقوم بها نظام الشبكة الخاصة بك وهذه الاستفادة تجعل تدفق الانترنت اكبر بكثير عن طريق ازالة كافة المعوقات التي كانت تمنع ذلك.

    حماية البيانات الشخصية من الاختراق والسرقة وذلك بعمل جدار حماية خاص بها يمنع تسربها عبر اي منفذ او برنامج يعمل على ذلك حيث يتم ايقاف تسريب هذه المعلومات عن طريق نقلها عبر الانترنت الى جهات اخرى.

    ان البرنامج يقوم بزيادة سرعة الحاسوب عن طريق تحرير المساحة الزائدة في الرام او الذاكرة المؤقتة وبالعمليات التي يقوم بها اعلاه سوف يقوم بتسريع اقلاع النظام كما يقوم بأيقاف جميع البرامج التي يجدها غير ضرورية للعمل عند الاقلاع بالاضافة الى خلفية النظام.

    تسريع الحاسوب والانترنت

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )