تصميم واجهة يوتيوب للهواتف الذكية لرفع مقاطع الفيديو

السؤال

انتشرت اخبار تقول ان شركة يوتيوب تختبر تصميم جديد خاص بها من اجل اعتماده على الهواتف الذكية التي تستعمله من اجل تسهيل عملية رفع مقاطع الفيديو وعمل بث مباشر من هذه الهواتف مباشرة.

ما هي ميزة تصميم يوتيوب الجديد وهل تم اطلاقه بحيث يمكن اعتماده او انه قيد التجربة الى الان ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T21:08:52 1 اجابة 13 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. بالنسبة لموقع يوتيوب التابع الى شركة جوجل ن حيث استعماله على المتصفح في جهاز الحاسوب فلا توجد اي مشكلة في التعامل معه نهائيا لان الواجهة مليئة بالخيارات السهلة والتي يمكن ان تتشعب الى خيارات ضمنية ولكن التعامل معها سهل جدا ولا توجد مشاكل من حيث طريقة عمل بث مباشر او رقع مقطع فيديو الى القناة.

    الصعوبة تكمن في استخدام التطبيق على نظام اندرويد او iOS لهواتف ايفون وايباد من حيث سهولة التعامل مع زر رفع مقطع فيديو او عمل بث مباشر من الهاتف وهذا الزر يوجد في الجهة العلوية اليمنى او اليسى من شاشة التطبيق وحسب اللغة التي تستعملها على هذه المنصة من جهاز الهاتف الخاص بك.

    ان موقع يوتيوب يشجع اصحاب القنوات بأستعمال الهواتف الخاصة بهم لتسجيل الفيديو ورفعه او عمل بث مباشر من خلال الهواتف التي يستعملونها وخصوصا مع وجود برامج خاصة بالمونتاج والتي غزت متاجر التطبيقات سواء كانت على جوجل او ابل وقد وضعنا لكم افضل التطبيقات الخاصة بعمل مونتاج على الهاتف ويمكن استعمال صندوق البحث في الموقع والتأكد من ذلك.

    شركة جوجل قامت بتحديث كل واجهات المنصات التي تديرها لمرات عديدة من اجل ارضاء المستخدمين الا يوتيوب استمرت الشركة على التصميم القديم الكلاسيكي ولكنها الان سوف تختبر تصميم جديد يحتوي على خيارات داخل التطبيق تظهر بشكل افضل.

    من ضمن الخيارات هي علامة زائد (+) في اسفل الصفحة تقع في الوسط محاطة بدائرة سوف تسهل عملية تسجيل مقطع فيديو من الهاتف ونشره او عملية رفع فيديو وحتى تشجيل بث مباشر.

    واجهة يوتيوب الجديدة

    افضل اجابة

‫اضف اجابة