تصوير شاشة هواتف اندرويد بسهولة بدون روت

السؤال

ان تصوير شاشة هواتف اندرويد يكون بطريقة سهلة جدا بأستخدام خاصية الروت ويمكن تنزيل تطبيقات مميزة جدا تعمل بأسلوب مختلف على هذه الهواتف ولكن الروت ليس جميع مستخدمي الهواتف الذكية يرغب بالعمل عليه.

كيف يمكن تصوير شاشة الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد بدون الحاجة الى عمل روت للجوال ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:33:34 1 إجابة 33 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بوجود التطبيقات المتطورة على متجر جوجل سوف ان تحتاج الى عمل روت لان البرمجة والتطوير لهذه التطبيقات اصبح يقوم بالمهام بدون طلب صلاحيات اكثر من اللازم بالاضافة الى تطور نظام اندرويد الذي جعل للمطورين مساحة كافية لعمل التطبيقات التي يحتاج اليها المستخدمين والتي تكون احيانا استنادا الى طلبهم.

    التطبيق الاول AZ Screen Recorder انا لا احاول ان انقل المميزات التي يتمتع بها التطبيق لانك يمكنك قرائتها في الصفحة الرسمية لهذا التطبيق على متجر جوجل ولكني احب ان اذكر دائما المميزات التي تستحق ان تكون موجودة والتي على ضوءها يتم تنصيب هذه التطبيقات واختيارها دون البرمجيات المشابهة والمنافسة لها.

    من مميزات هذا التطبيق انه يمكن تصوير الشاشة بأحترافية ودقة عالية مع امكانية اقتصاص وتدوير وتحرير المقطع مثل وسائل الايضاح التي يمكن عملها اثناء عملية التسجيل بالاضافة الى تسغيل اكثر من كاميرا في وقت واحد وتسجيل صوت اللعبة مع الاصوات الخارجية وعند الانتهاء من التسجيل او رغبتك في ايقافه مؤقتا يكفيز هز الهاتف.

    يحتوي التطبيق على امكانيات التقاط الصور وتحريرها مباشرة مع كامل الادوات الموجودة في صفحة التطبيق الموجودة في المتجر بالاضافة الى البث المباشر اثناء عملية التسجيل وخصوصا على فيسبوك تويتر بالاضافة الى يوتيوب.

    تسجيل شاشة اندرويد

    Super Screen Recorder تطبيق جميل يقوم بمهمات لا يحتاج مستخدم الهواتف الذكية العاملة على نظام اندرويد اكثر منها وهي تحرير مقاطع الفيديو بعد التسجيل مع اضافة موسيقى في خلفية الفيديو وتدوير المقطع وضغطه لكي يكون حجمه اقل ولو تم التضحية ببعض الجودة وتحويل الفيديو الى صورة متحركة كما يحتوي على ميزة التقاط صور الشاشة او الكاميرا الخلفية او الامامية وتحريرها.

    تصوير فيديو بدون روت

    DU recorder كلما يطلب مني اي شخص تطبيق يعمل على تصوير الشاشة وتحريرها سواء كان مقطع فيديو او صور فأنا اضع له هذا التطبيق كأقتراح وتقصدت تأخيره لان المؤخر دائما هو الافضل.

    التطبيق يعتبر الاول في العالم في الهواتف التي تعمل على انظمة ايفون اندرويد في مجال البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي ومنها يوتيوب فيسبوك وتويتج الخاصة بالالعاب وغيرها ويعمل بالاضافة الى ذلك التقاط صور للشاشة او بالاستعانة بالكاميرا الخارجية وتسجيل مقاطع الفيديو مع ادوات تحرير كاملة واحترافية يمكن الاستعانة بها من اجل استخراج الفيديو بعد المونتاج او الصورة بعد التصميم وكل ذلك تطبيق مجاني لا يحتاج منك الى دفع الاموال او تحديد عملك بساعات او مرات في اليوم او الشهر الواحد.

    تطبيق بث مباشر

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة