تطبيقات الحصول على خلفيات متحركة على هواتف اندرويد

السؤال

اليوم التقنيات تتطور والمستخدمين تزداد مطالبهم ويرغبون في اشياء جديدة ربما لم تكن موجودة او شائعة منذ وقت ليس بالقصير ومن ضمنها الخلفيات المتحركة الجميلة التي يمكن ان تكون موجودة على اجهزة الكمبيوتر.

ما هي افضل التطبيقات على هواتف اندرويد التي يمكن الحصول منها على تطبيقات متحركة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T20:53:07 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. اندرويد نظام مفتوح المصدر مشتق من نواة نظام لينكس يعطي حرية للمطورين والمبرمجين للذهاب بعيدا نحو اابداع في تطوير التطبيقات التي يمكن ان تفعل اشياء جميلة والمنافسة بين هذه التطبيقات كبير جدا لا يكاد ايفون ان يجد هكذا نوع من المنافسة الجميلة بين من يقوم ببرمجة التطبيقات الجميلة ومن ضمنها المختصة بالخلفيات.

    يمكن عمل تثبيت لاكثر من تطبيق على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد وانا لا اشجع الكثرة والعشوائية ولكني اشجع على فحص هذه التطبيقات ومعرفة ايها يحدث الخلفيات المتحركة التي يمتلكها وكيف يمكن الحصول على تصاميم اجمل من صور متحركة وثلاثية الابعاد يمكن تركيبها كخلفيات تعمل بكفاءة عالية حيث يجهزها التطبيق ويحافظ على حركتها داخل الهاتف.

    اغب التطبيقات التي نقوم بنشرها في اجاباتنا على منصة سؤال وجواب تكون مجانية لاننا لا نهدف الى عمل اعلان عن برمجيات مدفوعة الا عند الضرورة القصوى ولهذا سوف نضع لكم اجمل التطبيقات مع روبط التحميل واماكن الحصول عليها .

    ان متجر جوجل مرن جدا فهو يسمح بالتحميل لتطبيقات منوعة من متاجر اخرى يسمح نظام اندرويد بأستقبال هذه التطبيقات على عكس ما تقوم به شركة ابل بأحتكار تثبيت التطبيقات بعد تحميلها من متجرها فقط ولا تسمح لمتاجر بديلة ان تقوم بذلك.

    افضل تطبيقات الحصول على خلفيات متحركة وثلاثية الابعاد على هواتف اندرويد :

    1. Livedrops
    2. Pixel 4D
    3. Chameleon Live Wallpaper
    4. D Hologram Background3
    5. D Parallax Backgrounds3
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة