تطبيقات الكاميرا والتصوير هواتف اندرويد الذكية

السؤال

لا يخلو اي هاتف اندرويد من كاميرا وامكانية تصوير او التقاط الصور ولكن التطبيقات تكون مهمة داخل هذا الجوال لانها تقوم بتحسين نوعية الصور من خلال التحكم بالاضاءة والتحرير والتعديل عليها واخفاء بعض العيوب.

ما هي افضل تطبيقات التقاط الصور والتحكم بالكاميرا على هواتف اندرويد التي يمكن الاعتماد عليها بالكامل ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:43:55 4 الاجابات 46 مشاهدات 2

الاجابات ( 4 )

  1. أذكر أنني استخدمت تطبيقاً للكاميرا اسمه “youcam” ، كنت أجده جيد جداً عندما كنت استخدم الاندرويد.

    يوجد أيضاً “LineCamera” لابأس به، لا أعلم إن كان لا زال متاحاً على متجر بلاي

    افضل اجابة
    0

    VSCO

    تطبيق رائع انصح المحترفين بأستعماله على هواتف اندرويد والبحث عنه في متجر ابل لمستخدمي ايفون لانه يلتقط الصور ويحتفظ بها في مجلد خاص ويمكن ان يحتوي كل ملف صورة على معلومات كاملة عنها حول حجمها وتاريخ التقاطها بالاضافة الى الادوات والفلاتر التي تم استعمالها من اجل عمل تعديلات على الصورة.

    توجد عشرات الادوات الاحترافية الخاصة بالتعامل مع الصورة داخل هذا التطبيق والذي يجعله مميز جدا لانك سوف تحول الصورة الى الشكل الذي تريد ويحتفظ بها كصورة مصغرة من اجل تمييزها فيما لو اردت التعديل عليها مجددا واستعمالها مرة اخرى.

    هذا التطبيق يحتوي على امكانية نش الصور بعد التقاطها وتحريرها والتعديل عليها الى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك انستجرام وغيرها او ارسالها عبر البريد الالكتروني.

    تطبيق تعديل الصور بعد التقاطها

    0

    ProShot

    تطبيق مدفوع لا يتجاوز سعره خمسة دولارات ولكنك لو قمت بشراءه سوف تحصل على ميزات التصوير بالاضافة الى تسجيل مقاطع الفيديو وشعار التطبيق اترك كاميرات DSLR في المنزل واستمتع بالعمل على هذا التطبيق وقد تكلمنا كثيرا عن هذا النوع من الكاميرات ذات الجودة العالية 4K التي يوفرها هذا التطبيق ايضا حيث يمكنك الاعتماد عليه في تصوير المقاطع التي تريد مع صور واضحة جدا ويمكنك تعديلها وتصميمها اما تلقائيا بالسماح للتطبيق بأختيار الفلاتر والاضاءة المناسبة او يمكنك التحكم اليدوي بنفسك.

    تطبيق افضل من كاميرات DSLR

    Camera MX

    هذا التطبيق يمكنك التقاط الصور فيه بالطريقة الاعتيادية ولكن سوف تتفاجأ بأطنان نت الفلاتر والاطارات والتأثيرات التي ستجعل الصور الملتقطة والتي يساعدك هذا التطبيق في تحسينها هي الافضل على الاطلاع .

    ان التطبيق يحتوي على ميزة فريدة من نوعها وهذا السبب جعلني اقترحه عليكم وهو ميزة التصوير نحو الماضي اي انه يقوم بتصوير لقطات قبل الاف الاجزاء من الثانية قبل ان يتم التقاط الصورة ويعطيك الخيار لكي تحتفظ بها جميعا او ببعضها.

    التطبيق يحتوي على المئات من الادوات التي تختص بالتحكم بالسطوع والفلاتر المتطورة بالاضافة الى الاطارات وباقي التأثيرات الاحترافية وجميعها يمكن العمل عليها داخل هذا التطبيق الذي سوف لن يجعلك تحتاج الى غيره نهائيا.

    تطبيق كاميرا احترافي

     

    0

    تطبيقات الكاميرا كثرة ويمكن ان يتم عرض الكثير منها يما تحتويه من مميزات ربما تكون غير موجودة في تطبيق اخر وان افضل هذه البرمجيات تكون موجودة على نظام اندرويد الذي اتاح الفرصة لمطورين كثيرين بالعمل على افكار يمكن ان يتم استقاءها من تطبيقات اخرى على نظام ايفون ولكن بسبب حرص متجر ابل على عدم رفع التطبيقات الا من شركات معروفة فان هذه الافكار تجدها اكثر في اندرويد.

    BestMe Selfie Camera

    بالمختصر فهذا التطبيق مصمم لالتقاط صور السيلفي ويحتوي على اكثر من 125 مرشح خاص بالصور واشكال وحركات يمكنك عملها من اجل تحسين مستوى الصورة او تحويلها الى مضحكة ويمتلك خيار المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يقوم التطبيق بعمل ابعاد قياسية لو تمت مشاركتها على بعض التطبيقات التي تحتاج الى ان تكون ابعاد الصور قياسية وهذا يساعد في الحفاظ على جودتها او يمكن نشرها على فيسبوك وتويتر.

    يمكنك دمج صورتين او اكثر او عمل تجميعة تصل الى تسعة صور من مجموع كل ما تم التقاطه لنفسك او اصدقائك وعمل ملخص لجلسة تصوير موجودة في صورة معروضة واحدة تكون ذات جودة عالية يمكن تكبيرها ومشاهدة محتواها بسهولة.

    تطبيق سيلفي

    1998 Cam – Vintage Camera

    لا يسعني الا ان اقول ان فكرة هذا التطبيق رائعة جدا لانه يعود الى عمل صور كلاسيكية ذات طابع قديم من خلال الفلاتر او المرشحات وعمليات التحكم بالاضاءة لكي تكون المخرجات التي يمكن معاينتها فورا جميلة جدا وغير موجودة في وقتنا الحالي.

    كما قلت ان الصور ستكون عالية الجودة ولكن بأسلوب اخر وليست كالصور المتطورة التي يتم التقاطها في الوقت الحالي لانه يعتمد عل اسلوب كاميرا تم العمل بها في عام 1998 تخرج الصور الملتقطة بشكل جميل وسوف يتم وضع نموذج من عمليات التصوير ادناه.

    تطبيق كاميرا كلاسيكية

‫اضف اجابة