تطبيقات اندرويد وايفون خاصة بصور السيلفي

السؤال

صور السيلفي يمكن التقاطها مباشرة بواسطة الهاتف ولا تحتاج الى اي تطبيق من اجل الحصول عليها ولكن ما ابحث عنه هو التقاط الصور الاحترافية التي تجعلني مميز فيها.

يوجد الكثير من التطبيقات ولكني لا استطيع ان اميزها عندما اذهب الى المتاجر سواء كان اب ستور او متجر جوجل ولهذا اطلب من الخبراء افضل التطبيقات الخاصة بألتقاط صور سيلفي.

 

تم الحل 0
مجهول 2020-05-31T17:08:45 2 الاجابات 95 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

    0

    التطبيق Candy Camera يحتوي على اكثر من 30 نوع من الفلاتر او المرشحات العاطفية بالاضافة الى انواع اخرى وخصوصا المرشحات الخاصة بتحسين نوعية الجلد وازالة كل العيوب من الوجه والجسم .

    يمكن التعديل على خيارات كثيرة مثل السطوع والتباين والتحكم بجودة الصورة بالكامل بالنسبة للبنات يمكن اضافة مكياج كامل داخل التطبيق او تعديل المكياج الخاص بالوجه يحتوي التطبيق على اطارات متنوعة وجميلة.

    التطبيق مشهور جدا ويكاد يكون الاول على مستوى العالم لكونه يعمل على اظهار الوجه بأحسن صورة ويستخدم كثيرا وخصوصا في الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.
    لتحميل التطبيق للاندرويد :اضغط هنا
    لتحميل التطبيق للايفون و الايباد :اضغط هنا
    صورة لقطة الشاشة

    0

    اقدم لك التطبيق الشهير Retrica الذي يمتلك مزايا مختلفة عن طريقة التصوير الاعتيادية حيث يقوم بألتقاط صور السيلفي والاحتفاظ بالصورة الاصلية ويصنع نسخ منها بعد التحسينات عليها ويعرض لك فلاتر لهذه الصور من اجل اظهارها بشكل جميل جدا.

    التطبيق سهل بسيط ورائع يمكنك استعمال الفلاتر الجميلة لاي مناسبة يظهر لك مظاهر مختلفة في ان واحد ويجعلك تختار احدها يعرض عليك الذكرى وطبيعتها عند نشر هذه الصور لكي تبقى عالقة في اذهان من يراها او التقط الصورة.

    صورة لقطة الشاشة

    يمكنك استخدام التطبيق الذي يجعلك مميزا جدا في الصور التي تلتقطها من خلال تحسين ظهور صورتك مع رفاقك والعمل على احداث تغييرات داخلها .
    لتحميل التطبيق للاندرويد :أضغط هنا
    لتحميل التطبيق للايفون و الايباد :أضغط هنا

    هذا التطبيق Frontback في البداية تم تصميمه لهواتف ايفون فقط ولكن لجودته وكثرة الطلبات عليه تم تصميمه ايضا لهواتف اندرويد ويستخدم كثيرا من هواة التصوير.
    صورة لقطة الشاشة

    لتحميل التطبيق للاندرويد :أضغط هنا
    لتحميل التطبيق للايفون و الايباد : اضغط هنا

    افضل اجابة

‫اضف اجابة