تطبيق ادارة كلمات المرور على هواتف اندرويد

السؤال

من التطبيقات المهمة التي يجب ان يتم تثبيتها على الهواتف التي تعمل بواسطة اندرويد هو مدير كلمات المرور لان الحاسوب يمكن ادارة هذه الكلمات من خلال المتصفحات الشهيرة جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس.

ما هو افضل تطبيق يجب ان يتم تنصيبه على هواتف اندرويد من اجل ادارة كلمات المرور والحفاظ عليها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T22:31:09 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. لس جميع المستخدمين حول العالم يستخدمون اجهزة الكمبيوتر بل ان هناك الكثير منهم استغنو عن هذا الجهاز الكبير صعب الحمل والتنقل حتى وان كان محمول لان اغلب التعاملات يمكن القيام بها بواسطة الهاتف الذكي فقط.

    في جهاز الكمبيوتر يمكنك ادارة كلمات المرور من خلال برنامج احترافي او المتصفحات كما قلت مثل اوبرا جوجل كروم مزيلا فايرفوكس او مايكروسوفت ايدج وهناك ايضا ادوات بسيطة تقوم بهذا الدور اما في الهاتف فهي تخزن بامان ولكن لا يمكن استخراجها ولا استذكارها وان فقدتها يجب عليك استرجاعها اما من خلال البريد الالكتروني او رقم الهاتف.

    انا اجد ان يستخدم كل من يمتلك هاتف ذكي يعمل على نظام اندرويد التطبيق  My Passwords – Password Manager الذي يمكن تحميله من متجر جوجل لحفظ كل البيانات البنكية او المصرفية الخاصة به بالاضافة الى بيانات الدخول الى البريد الالكتروني او مواقع التواصل الاجتماعي.

    مدير كلمات المرور

    سوف يتم حفظ هذه الكلمات بامان تام مع امكانية رؤية البيانات عند الحاجة اليها ونسخها والدخول من خلالها متى ما تشاء وبهذا ستكون مسيطر على الوضع كثيرا وهذا ينفع كثيرا من يستخدم الهاتف الذكي فقط ويجعله رقم واحد في اجراء كافة اعماله من خلاله.

    الهاتف الذكي يخلق بيئة عمل مميزة لانه صغير الحجم والبطارية ان كانت مشحونة فأن العمل بها يطول لساعات واتمام كل شيء دون الحاجة الى طاقة كهربائية عالية جد بالاضافة الى الاسلوب السهل في التعامل معه من خلال تطبيقات بسيطة الاستخدام ولا يكاد ان يكون هناك موقع الا وله تطبيق يمكن التعامل معه من خلاله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة