تطبيق الدخول الى جميع مواقع التواصل الاجتماعي

السؤال

هناك تطبيقات مميزة جدا يمكن من خلالها اختصار جميع مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد وبرمجية موحدة بدلا من الدخول الى كل موقع او حساب من تطبيق مختلف عن الاخر.

ما هو افضل تطبيق الذي يجمع كل مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد ويمكن الدخول اليها جميعا ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مواقع التواصل الاجتماعي كثيرة جدا فهي التي تتصدر الترتيب العالمي من حيث عدد الزيارات واستهلاك بيانات الانترنت لان العدد المقبل عليها من المستخدمين كبير في كل العالم وان المواقع الاشهر هي التي استطاعت ان تكسب جميع الشعوب.

    الشعوب التي اقصدها هي اللغات المختلفة وطريقة التصميم التي تتناسب مع اللغة وخير مثال على ذلك فيسبوك وتويتر بالاضافة الى جوجل وتطبيقات كثيرة اخرى بدون ان ننسى اشهر المواقع الاخبارية العالمية والمتاجر ومنصات الميديا.

    التطبيق  All social networks and social networks سوف يجعلك قادر الى الوصول الى جميع هذه التطبيقات في وقت واحد من ضمنها تيك توك والتطبيقات الشبيهة وبالتالي سوف يوفر عليك الكثير من التطبيقات التي يمكنك تثبيتها.

    بالتأكيد انت لا تمتلك حسابات على جميع هذه التطبيقات ولكن يمكن وضع كل التطبيقات التي تستعملها في قائمة مفضلة والعمل على مبدأ الاسبقية في الترتيب من اجل الدخول اليها بضغطة زر بعد تسجيل الدخول فيها والحفاظ على عملية التسجيل.

    تطبيق مواقع التواصل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?