تطبيق تحليل شبكات واي فاي على الاندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من خلال استخدام شبكات واي فاي سواء على الحاسوب او الانترنت يمكن اي تطبيق او برنامج ان يقوم بتحليل شبكة واي فاي التي يتصل بها من خلال تدقيق سرعة الانترنت في الاستعمال الاول ومقارنتها مع باقي الاستعمالات وبالتلي يمكن الحصول على مخطط بياني.

كيف يكن تحليل شبكات واي فاي التي اتصل بها من اجل معرفة سرعة الانترنت وكفائتها في العمل عليها؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T18:03:45+03:00 1 إجابة 124 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T17:02:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كما يبحث كل مستخدم عن جهاز حاسوب بمواصفات متقدمةمن اجل استعماله في اعمال معينة من اجل ضمان السرعة والاداء الجيد فأن بلدان العالم تتسابق في تجهيز خدمة الانترنت الى المستخدمين في بلادها لكي تكون اسرع من البلدان الاخرى.

    ان سرعة الانترنت تنفع في نجال التحميل والتصفح بالاضافة الى الرفع لان اغلب اعمال هذه الخدمة تندرج حول تحميل البيانات والملفات وبأستعمال اقل هو الرفع اذ لا تحميل يجري بدون عملية رفع للبيانات والملفات مهما كان نوعها.

    التطبيق Wifi Analyzer

    رب سائل يسأل مالذي سوف استفيده بتنصيب هذا التطبيق على هاتفي الذي يعمل على نظام اندرويد والجواب سهل جدا فأنت لو كنت تريد ان تشترك في خدمة تجهزك بخط انترنت سريع يمكنك ان تطلب الاتصال بالخدمات القريبة منك من خلال الحصول على كلمة مرور واي فاي الخاصة بهم ومعرفة الانترنت الاسرع من خلال التحليل.

    او يمكن ان تشخص نوع المشكلة التي تؤدي الى بطئ الانترنت من خلال الاتصال على جهازي راوتر يستقبلان الانترنت من نفس الجهة وبالتالي تحليل الخسائر الصادرة من طرف دون الاخر التي يمكن ان يكون سببها البعد عن الشبكة او نوع النانو او اي جهاز مستقبل.

    يمكن ايضا معرفة اوقات الذروة في ساعات معينة من اليوم وذلك عن طريق قياس سرعة الانترنت لنفس الشبكة وبالتالي تجنب الرفع او تحميل الملفات الكبيرة في هذه الساعات واستبدالها باوقات اخرى تكون فيها الخدمة سريعة لضمان تحميل الملف.

    تحليل سرعة الانترنت

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة