تطبيق تصفح الانترنت مجانا بدون رصيد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يوجد تطبيق يمكن استخدامه من اجل تصفح الانترنت مجانا دون الحاجة الى رصيد من اجل تفعيل خدمة الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-28T17:26:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يوجد أي تطبيق يمنح انترنت مجاني في العالم العربي لكون هذه التطبيقات قد تكون صادقة ولكن في بلدان أخرى من العالم لان اسلوب الاشتراك في خدمة الانترنت في البلدان العربية يكون إما من خلال شركات الاتصال أي تلك المختصة بخطوط الجوال او شركات مستقلة تقوم بامداد خدمة الانترنت او هوائيا او بواسطة كابل بالتالي فإن أي تطبيق على الانترنت يكون عنوانه الاتصال بالانترنت مجانا فهو غير صادق وقد يكون تابع لشركة في دولة معينة ويتم تعميمه على العالم ومن ضمنها العربي.

    الانترنت المدفوع لا يعتبر غالي الثمن وخاصة في المنزل لأن جميع المنازل تعتمد على مبدأ اشتراك واحد ويتم توزيع خدمة الانترنت عن طريق الراوتر. بالنسبة الى الانترنت الموجود في الهواتف خارج المنزل فان هناك الكثير من شركات الاتصال تحتوي على تطبيقات وتقوم بتوفير انترنت يومي مجاني بحدود 20, 50 او 100 يتم الحصول عليها وهي تنفع للاتصالات والمحادثات في تطبيقات مثل فايبر , واتساب , تليجرام بالاضافة الى ماسنجر الفيسبوك ويمكن استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي المسماة لايت.

    ان الحصول يوميا على معدل 50 ميجابايت ستكون مناسبة جدا من أجل محادثة مميزة طيلة اليوم يمكن الاستفادة منها في الخروج من المنزل ولا يمكن ان نكتب عن تطبيق يوفر انترنت مجاني وبشكل عام لان لكل شركة اتصال سياستها ولكل بلد الشركات التي توفر خدمة مجانية للانترنت .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )