تعيين مقاطع يوتيوب والصور المتحركة خلفية سطح المكتب

السؤال

وجدت الكثير من البرامج المساعدة في جهاز الحاسوب تعمل على نظام ويندوز يمكن من خلالها تعيين مقاطع فيديو وصور متحركة كخلفيات لسطح المكتب ولكني لم اجد اي برنامج يمكن تعيين مقطع فيديو على يوتيوب كخلفية.

ما هي الطريقة التي تجعلني اعين صورة متحركة او مقطع فيديو على يوتيوب كخلفية متحركة لسطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T15:09:55 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    يمكنك وضع خلفية متحركة بواسطة برنامج خفيف لا يحتاج الى مواصفات عالية مفتوح المصدر يمكن من خلاله العمل باحترافية على سطح المكتب وتعديل الواجهة الخاصة به من خلال تحميل البرنامج  Lively وبدء استخدامه بشكل مباشر.

    البرنامج يحتوي على الكثير من الصور المتحركة التي يمكنك ان تختار احدها بمجرد النقر عليها او الذهاب الى صفحة البرنامج في REDDIT والقيام بعملية تحميل لخلفيات يتم وضعها هناك ربما لا تكون موجودة ضمن الصور المتحركة التي يقترحها عليك البرنامج.

    ان لم تعجبك اي من الخلفيات المتاحة فتستطيع ان تضع مقطع فيديو على يوتيوب يتوجب ان تختاره بعناية من خلال سحب الرابط من المتصفح ووضعه في واجهة البرنامج لكي يتم تحميل الفيديو ووضعه تلقائيا كخلفية لسطح المكتب.

    البرنامج يعمي على نظام ويندوز 10 وتمت برمجته لهذا الاصدار حصرا وهو من البرامج الجديدة المجانية ذات المستقبل الكبير لكونه مفتوح المصدر ويمكن التدخل في تطويره من قبل مبرمجين اكفاء في المستقبل لو حصل على اقبال من قبل المستخدمين.

    الواجهة في اي برنامج او نظام تكون مهمة جدا وان هناك مستخدمين لا يستطيعون ترك الواجهة الافتراضية التي يضعها نظام ويندوز ولا خلفية ثابتة وانما يرغبون في وضع شيء مميز مثل صور متحركة او مقاطع فيديو يتم اختيار لقطات جميلة منها وعرضها على واجهة جهاز الكمبيوتر.

    راجع مقطع الفيديو : https://www.youtube.com/watch?v=1EygCDN4NHc

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة