تغيير ابعاد مجموعة من الصور JPG PNG SVG وGIF دفعة واحدة

السؤال

استعمل الكثير من الصور في شروحات داخل موقعي وهناك صور اجدها كبيرة جدا وارغب بتغيير ابعاد الكبيرة منها وجعلها بحجم واحد لكي استطيع وضعها بمقاس مناسب داخل ستايل الموقع.

هل يمكن تغيي ابعاد مجموعة من الصور تلقائيا وجعلها مناسبة كما اريد من اجل ان يكون الموقع متناسق وجميل وتظهر جميع الصور بابعاد موحدة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-29T15:51:22 1 إجابة 105 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    الموقع التالي:

    https://www.iloveimg.com/ar/resize-image

    سأشرك اهم المزايا فيه وهو يقوم بتغيير ابعاد اي صورة او مجموعة من الصور بالامتدادات الموجودة في العنوان والتي حررتها لك في سؤالك لكي يظهر في محركات البحث لمن يريد الاستفادة من هذه الخاصية.

    الموقع يقوم بتغيير ابعاد الصور نسبة الى البيكسل او النسبة المئوية وفيه خيار ان لا تقم بتكبير الصورة التي ابعادها اقل من الارقام او النسب التي وضعتها ولذلك للحفاظ على وضوحها.

    كما تعلم ان التصغير يحافظ على الوضوح بنسبة كبيرة ولكن لا ضمان مع التكبير كما يوجد في الموقع خيار الحفاظ على نسبة العرض الى الطول وهذه الميزة سوف تساهدك في عرض الصور متناسقة وكاملة وهي الافضل بالنسبة اليك او لاي صاحب موقعك او يعمل على منصة للتواصل الاجتماعي.

    يمكنك اختيار مجموعة من الصور وتغيير ابعادها كما يمكنك بنفس الوقت ضغط هذه الصور وتحويلها الى امتداد JPG دفعة واحدة وتدويرها ويمكنك وضع حقوقك على الصور عن طريق علامة مائية ومن ثم رفعها على دروب بوكس او جوجل درايف ويمكن ايضا تحميلها على جهاز الكمبيوتر او الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة