تفعيل استلام الرسائل الخاصة في موقع تويتر

السؤال

تويتر موقع التواصل الاجتماعي الثاني في العالم ليس من ناحية ترتيب اليكسا وانما من ناحية الاقبال من بعد فيسبوك بل ان هناك بلدان عربية وعالمية تفضل تويتر وكل ثقلها يون في هذه المنصة العالمية للتغريد وابداء الرأي وايصال المعلومات.

كيف يمكن تفعيل الرسائل الخاصة من ناحية الاستقبال والارسال على موقع تويتر من خلال الاعدادات الخاصة بالموقع؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-10T20:32:24 1 اجابة 91 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. منصة تويتر للتغريد والتعبير عن الرأي لها استخدامات عديدة في مجال الترويج لمنتجات او اشهار موقعك وجلب الزائرين منها بالاضافة الى عمل ملف شخصي والحصول على متابعين ومتابعة المشاهير من خلال التغريد والرد ولك كامل الحرية قفي العمل او التواجد داخل المنصة لاي فترة زمنية.

    تعتمد هذه المنصة على مستخدمين اوفياء يزورونها يوميا بأستمرار وبقضون ساعات طويلة داخلها وان لم يتواجدو في المنصة فانهم يتلقون التنبيهات بأستمرار للعودة اليها من خلال تغريدات من اشخاص بنتظرونها او ان هناك من تابعهم او رد بتعليق على منشوراتهم وتغريداتهم.

    تويتر تعد ايضا منصة تعارف فسوف تحصل على تنبيه بمجرد وصول رسالة خاصة اليك من خلال الهاتف او الموقع الالكتروني ولكن يجب ان تقوم بتفعيل الرسائل اولا ومن اجل تفعيلها يتطلب منك اجراء الاعدادات التالية.

    • اضغط على الاعدادات.
    • من القائمة الجانبية اختر الامان والخصوصية.
    • ستفتح لك صفحة الامان والخصوصية وفي اسفل هذه الصفحة يوجد خيار الرسائل الخاصة ضع اشارة على المربع الذي توجد جنبه استقبال الرسائل الخاصة من اي شخص.

    بهذا تكون قد فعلت استقبال الرسائل الخاصة من جميع مستخدمي تويتر وليس فقط من يتابعونك او تتابعهم لان الرسائل الخاصة يمكنها ان تنفعك في شيء مهم من شخص معين ربما يعطيك معلومة او يرغب بالتعامل معك ولهذا لا تخسر التواصل مع الاشخاص خارج دائرة المتابعات في تويتر.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة