تفعيل الوضع الليلي Dark Mode موزيلا فايرفوكس

السؤال

بحيثت في موقع سؤال وجواب عن طريقة لتفعيل الوضع الليلي dark mode على متصفح موزيلا فايرفوكس ولم اجد اي اجابة ولهذا احببت ان اطرح هذا السؤال على خبراء الموقع .

وجدت طرق كثيرة لتفعيل الوضع المظام على جوجل كروم ولكني لم اجدها على فايرفوكس ارجو شرح الطريقة بتفعيل الوضع الليلي .

تم الحل 1
ali 2020-08-08T17:49:02 1 إجابة 53 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. متصفح فايرفوكس من ابرز البرامج المهتمة بالبحث عن المواقع الالكترونية والصفحات التي تدخل اليها سواء كانت مدونات او منصات اخرى ومتاجر بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي وكانت احدى الميزات المفقودة في هذا البرنامج هو الوضع الداكن او الليلي Dark Mode.

    متصفح فايرفوكس لم يترك هذا الشيء بدون ان يقوم بعمليات التحديث لان لو استمر فايرفوكس بدون خاصية الوضع الليلي لاصبحت هناك متصفحات افضل منه من هذه الناحية على الرغم من ان هذا البرنامج يحتوي على مميزات غير موجودة في البرامج الاخرى المنافسة له.

    في بعض المتصفحات المنافسة يمكن تفعيل الوضع الليلي من خلال اضافات في المتجر الذي يدعمه المتصفح سواء كان مايكروسوفت ايدج او جوجل كروم وحتى اوبرا ولهذا فأن فايرفوكس سوف لن تحتاج الى اضافة من اجل تفعيل الوضع المظلم .

    خطوات تفعيل الوضع المظام او الداكن Dark Mode في متصفح موزيلا فايرفوكس :

    1. يتم فتح القائمة الرئيسية في متصفح موزيلا فايرفوكس والضغط على add-ons.
    2. يتم اختيار themes من القائمة على اليسار سوف نجد ثلاثة خيارات وهي dark و default و light .
    3. يتم الضغط على الزر enable من اجل تفعيل الوضع المظلم في المتصفح.

    في حالة تم تفعيل المزامنة على متصفح فايرفوكس من خلال فتح نفس البرنامج على حاسوب اخر فسوف ينتقل هذا الوضع الى المتصفح في جهاز المبيوتر الاخر والذي تدخل اليه بواسطة نفس البريد الالكتروني على حساب جوجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )