حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لغز منتشر بشكل كبير يقول ما هو الشيء الذي يعتبر ابيض من الثلج واسود من الليل وان الرجال يقومون به ثلاثة مرات بينم المراة تقوم به مرة واحدة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-02T15:46:15+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-02T15:54:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل هو المقبرة والسبب ان الكفن ابيض من الثلج بينما ظلام القبر هو أسود من الليل حيث ان هذا اللغز ينتشر في الكثير من البلدان العربية والاسلامية وان تكملة اللغز هو ان على الرجال تقويمه ثلاثة مرات وهي الدفن عند الفجر والظهيرة والعصر بينما النساء يجب تقويمها مرة واحدة عند دفنها في القبر.

    صراحة فان اللغز غير مرتبط بالاجابة نهائيا وهي احدى الهرطقات التي يقوم بها البعض من أجل إلهاء الأطفال والشباب بنوعية الغاز لا تسمن ولا تغني من جوع وليس كلغز حسابي او فيزيائي وحتى ينفع في امور الحياة يضيف الفائدة الى الشباب ويساعد على تنمية أفكارهم وزيادة خبرتهم في الحياة.

    عذاب القبر هو حجة تخويف الناس من اجل عبادة الله تعالى وبهذا تم تحويل الله العظيم الى بعبع ويجب تفاديه عن طريق العبادة لان عذاب القبر سوف يكون صعب جدا ولن يرضى عنك ربك الا عندما تقوم بما يريد منك والا فيجب أن تحضر نفسك بوجود الثعبان الاقرع مع منكر ونكير.

    القرآن الكريم لم يذكر عذاب القبر نهائيا بل وصف ان مدة المكوث لدى الانسان لا يشعر بها نهائيا لان الزمن متوقف عنده وعندما يحببه في يوم القيامة سوف يظن انه لبث يوما او بعض يوم ولم يعمل بما جرى من بعده كونه انفصل وانتهت علاقته بالحياة منذ لحظة موته.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )