حل مشكلة الدخول الى الحساب في تويتر

السؤال

ارجو حل المشكلة عندي في مشكلة عدم تمكني من الدخول الى حسابي في موقع تويتر لاسباب اجهلها فما ان انشات الحساب وعملت متابعات ونشاط في الموقع واستمريت في العمل والمتابعة والنشاط داخل الموقع ولكني عندما اردت الدخول اليوم الى حسابي لم يقبل بيانات التسجيل ولا اعرف الحل الذي يجعلني قادر على استرجاع حسابي فمن لديه طريقة او حل ارجو بالتفضل علي واعلامي بالطريقة او الخطوات التي يجب ان اتبعها للتخلص من هذه المشكلة واسترجاع حسابي.

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-09T00:17:44+03:00 1 إجابة 214 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-09T00:23:50+03:00

    موقع تويتر في الاونة الاخيرة اصبح حذر جدا في التعامل مع المستخدمين الجدد بسبب المشاكل التي يعملها الكثير من مستخدميه باستخدام تطبيقات تسرق معلومات من الاعضاء او عمل احصائيات لا يسمح تويتر بنشرها في مواقع اخرى مثل مواقع معرفة من تاعك او من الغى متابعتك او مواقع النشر التلقائي في المنصة وكذلك زيادة المتابعين.

    ربما انت استعملت احدى هذه التطبيقات او تسجل الدخول في مواقع اخرى عن طريق حسابك في تويتر وهذه المواقع تخبرك انها تستطيع ان تنشر و تتحكم في حسابك او تدخل من اكثر من مكان وهذا الشيء يجعل الايبي الخاص بك يتغير بأستمرار ويمكن ان تدخل من مكان واحد ولكن من اكثر من جهاز.

    في حال كنت تستخدم هذه الاشياء التي ذكرتها فانت موقع تويتر يقوم بتجميد او حظر حسابك ولحل قضية تسجيل الدخول يجب ملء النموذج التالي لكي تتمكنمن استعادة حسابك والدخول الى الموقع مرة اخرى.

    https://support.twitter.com/forms/signin

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة