حل مشكلة رفع وتحميل الصور على مدونة ووردبريس

السؤال

مدونة ووردبريس تسمح برفع الصور لمن يمتلك الصلاحيات اثناء انشاء المنشور لان الصور في هذه الايام عامل اساسي في السيو وارتقاء الموضوع في المراتب الاولى في محركات البحث.

كيف يمكن حل مشكلة عدم امكانية رفع الصور اثناء عمل منشور على منصة ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T20:23:58 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مشكلة عدم السماح برفع الصور الى المعرض اثناء انشاء المقال هذا يعني انك لم تعطي تصريح لاقصى حجم من الصورة المراد رفعها وهذا يؤدي الى اظهار الحد الأقصى لحجم الملف المراد رفعه عند محاولتك رفع الصورة بحجم معين وان هذا الحد يجب رفعه من اجل امكانية رفع صور اكبر من ناحية الحجم.

    يتم التحكم في php ini من لوحة التحكم واعتماد هذه الارقم التي سوف يتم وضعها في النقاط ادناه من اجل تسهيل الامر عليكم وهي :

    1. upload_max_filesize = 64M
    2. post_max_size = 64M
    3. max_execution_time = 300

    اما من ناحية عدم تحميل الصور عند الدخول الى مقال يحتوي على مجموعة من الصور فهذا يعني مشكلة في تصريح احدى المجلدات التي تحتوي على هذه الصورة وعلى الاغلب يكون المجلد داخل ملفات منصة ووردبريس التي يتم توجيه الصور المرفوعة اليه وهو wp-content/uploads حيث يمكن تغيير التصريح الخاص به الى 744 وان استمرت المشكلة فتغييره الى 777.

    ان الصور هي المادة الاهم من حيث انتشار وشهرة المدونة التي تديرها لانها تؤرشف في محركات البحث ويمكن البحث عنها بشكل منفرد والدخول الى صفحات الموقع من خلالها وهذا يساعد كثيرا على كسب زوار باحثين عن الصور.

    فائدة اخرى للصور وهو عند تحميلها يستهلك الموقع بيانات على قدر حجم هذه الصور وخصوصا عند انتشارها في صفحات اخرى خارج الموقع ويتم تحميلها وهذا يساعدك في الحصول على ترتيب افضل في موقع اليكسا والدخول الى عالم الشهرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )