حماية الموقع من الزيارات الوهمية والنقرات غير الشرعية

السؤال

الموقع الالكتروني الذي يرغب مديره ان يشتهر بطريقة شرعية عليه ان يضع محتوى مفيد من اجل معاودة زيارته من الباحثين في محركات البحث ولكن الزيارات الوهمية تسبب اضرار كبيرة على الموقع وخصوصا ان كان يضع اعلانات جوجل ادسنس.

كيف يمكن حماية الموقع من اي مصدر خاص بالزيارات الوهمية وبالتالي منع حدوث نقرات غير شرعية على اعلانات ادسنس ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T22:18:21 1 اجابة 26 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. قبل ان نبدأ الشرح يتوجب عليك قراءة اجابتي على سؤالين لكي تفهم كل ما يدور حول الزيارات الوهمية والنقرات غير الشرعية في جوجل ادسنس وهذه الاجابات موجودة على الروابط :

    ما هي الزيارات الوهمية للمواقع والنقرات غير الشرعية ؟

    ما اضرار النقرات غير الشرعية على حساب جوجل ادسنس ؟

    ومن ثم نخبرك عن طريقة التخلص من النقرات غير الشرعية والتبليغ عنها ولكي تعرف ان هناك نقرات غير شرعية يتوجب عليك قراءة الاجابة على الرابطين اعلاه لكي تقرر ان تبلغ عنها لدى جوجل ادسنس.

    ادخل الى الرابط … تبليغ جوجل بوجود نقرات غير شرعية

    ادسنس التبليغ عن النقرات غير الشرعية

    يتوجب ان تدخل اسمك في حساب ادسنس والبريد الالكتروني الخاص بحسابك ورقم الناشر في لوحة الحساب رابط الموقع الذي تتواجد فيه الاعلانات بالاضافة الى عنوان الموضوع هل هي نقرات غير شرعية ام عمليات تحويل للروابط التاريخ الذي حدثت فيه النقرات غير الشرعية مع شرح المشكلة واخيرا يمكنك ذكر اي شيء مسبوه حدث في موقعك سبب هذا الشيء وان لمتجد او لم تعرف ما تكتب اتركه فارغا واخيرا اضغط على SUBMIT .

    كما يمكنك تحويل الصفحة الخاصة بالابلاغ الى اللغة العربية في خيار اسفل الصفحة يحتوي على لغات اختر منه اللغة العربية لكي ترسل الطلب الخاص بك الى دعم جوجل ادسنس العربي.

    في الوقت الحالي وبسبب فيروس كورونا يضع موقع جوجل تحذير ال ان الدعم قد لا يكون سريعا بسبب الاجراءات الوقائية التي يقوم بها موضفي هذا الموقع.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة