خدمة قراءة المقال الخاص بك بمقطع فيديو

السؤال

هناك خدمات نراها في موقع يوتيوب من خلال ظهور شخص اعلامي يقوم بالحديث عن شيء معين ويكون هذا الشخص عبارة عن شخص كارتوني او شخص مدعوم بتقنية الذاكاء الالكتروني وهو يتحدث عما يكتب له ولكن على شكل نشرة اخبار.

كيف يمكن الحصول على هذه التقنية وهل يمكن الربح منها من خلال عمل مقاطع يوتيوب من خلالها والحصول على متابعين واموال ؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-09-18T19:31:20 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك خدمات كثيرة توفرها مواقع الكترونية تقوم بالشيء الجميل ومن ضمن هذه الخدمات تحويل النصوص الى كلمات يلقيها احد الاعلاميين الافتراضيين الذين تختارهم بنفسك من خلال موقع الكتروني يوفر لك هذه الخدمة ويدعم 38 لغة حول العالم ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية.

    الفكرة تكمن بكتابة نص وتقوم احدى الشخصيات التي تختارها بقرائتها وكأنها برنامج او نشرة اخبار من خلال تحريك الشفة وهذه العملية يمكن استعمالها لاغراض غير ربحية حسب توجيهات وشروط الموقع ولكن ان اردت استعمال هذه الميزة لاسباب تجارية او ربحية يتوجب عليك الحصول على ترخيص من الموقع.

    الفكرة لا يمكن عمل قناة يوتيوب منها والا يتوجب الاستعانة ببرنامج اخر لان الترخيص من الموقع يمكن ان لا توافق الادارة عليه او يمكن ان تطلب منك اموال نتيجة سماحها لك بنشره لاغراض ربحية او تجارية ولكن الموقع ممتع يمكنك عمل مقاطع فيديو عامة وشرح قضية معينة بدون ان تظهر وجهك الى الناس في اي منصة تقبل مقاطع الفيديو.

    اغلب الشخصيات التي تقوم بألقاء ما قمت بكتابته مشهورة ومعروفة عالميا ولهذا فأن استعمال الخدمة يتوجب منك ان تكون حذرا والا قد يعتبر الموضوع انتحال للشخصية وانا اقصد في حالة تم التبليغ عليك من قبل الشركات التي تعمل لها ذه الشخصيات او من المشاهير انفسهم.

    موقع عرض الاخبار

    الموقع يمكن الدخول اليه من خلال الرابط  synthesia.io ويمكن استخدام الخدمة بعد التسجيل في الموقع والبدء بأستخدامه وفي حالة لم تخالف سياسة الموقع يمكنك ان تستفيد منه كثيرا ان تم استغلاله بالشكل الصحيح.

‫أضف إجابة