خسارة 30 كيلو في 6 أشهر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن خسارة 30 كيلو خلال مدة اقصاها 6 اشهر ؟ هل توجد استراتيجية يمكنني السير عليها لخسارة 30 كيلو غرام خلال ستة أشهر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-07T17:51:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحليل إمكانية خسارة 30 كيلو في فترة زمنية قدرها 6 أشهر والتي تكون استنادا الى الاسابيع حيث ان كل شهر يحتوي على اربعة اسابيع وعند ضرب 4 في 6 سيكون الناتج 24 . اي يمكن خسارة 24 كيلوغرام بسهولة تامة عبر اتباع نظام غذائي صحي وتمرين بسيط ولكن هناك فرق 6 كيلوغرامات للوصول الى 30 كيلوغرام أي أنك تحتاج في هذه الحالة الى نفس النظام الغذائي الصحي ولكن تمرين بشدة أكبر.

    أشهر التمارين التي تؤدي الى نقصان وزن بشكل يومي هي تمارين كمال الاجسام بالاضافة الى الكارديو ويكون الكارديو او التمارين القلبية بعد تمرين كمال الاجسام في الصالة الرياضية بينما النظام الغذائي من المفترض ان يبنى على 2500 سعرة.

    كل من ينوي النزول بمقدار 30 كيلوغرام يعني انه يعاني من زيادة وزن مفرطة نوعا ما ولهذا فان النزول الى 2500 سعرة حرارية سوف تكون كفيلة لوحدها بأن تساهم بتقليل الوزن بشكل كبير ولكن التمارين الرياضية ستكون عامل مساعد وضمان للنزول الذي تريد.

    خسارة كيلوغرام من الشحوم المخزنة في الجسم يحتاج إلى حرق 7700 سعرة حرارية وان حرق هذا القدر من السعرات يحتاج الى عجز في السعرات من خلال تناول طعام أقل من المعتاد والتمرن لحرق ما لا يقل عن 300 سعرة للوصول الى الهدف المنشود.

    لا يمنع ان تتدرب في المنزل ان لم تكن تريد الذهاب الى الصالة الرياضية وان اليوتيوب يحتوي على كثير من التمارين المنزلية المناسبة لكي تبدأ بها ويفضل ان تبدأ بشكل خفيف والمواظبة على زيادة وتيرة التمارين بمرور الأيام.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )