دمج اكثر من اتصال انترنت من اجل زيادة سرعة التحميل

السؤال

دمج اكثر من اتصال انترنت وزيادة سرعة الرفع والتحميل من الخطوات المهمة التي يجب ان يتم العمل بها بين فترة واخرى وخصوصا عندما يقوم اي مستخدم برفع او تحميل ملفات كبيرة وهذه تحدث احيانا.

مثلا اريد تحميل نظام ويندوز كامل او قرص ليزري يحتوي على ملف كبير بأمتداد iso فكيف يمكنني العمل بهذه الطريقة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T23:26:06 2 الاجابات 47 مشاهدات 1

الاجابات ( 2 )

  1. خطوات دمج اكثر من اتصال انترنت

    • يتوجب الذهاب الى لوحة التحكم من خلال start ومن ثم اختيار control panel او يمكن من خلال لوحة المفاتيح الضغط على win+r ومن ثم وضع كلمة control panel فتفتح لك نافذة لوحة التحكم.
    • من الخيار network and internet يتم اختيار Network and Sharing Center ومن القائمة على اليسار يتم الضغط على change adapter setting .
    • ستظهر لك الشبكة التي تتصل بها وعلى الاغلب اسمها local area connection يتم الضغط عليها بزر الماوس الايمن ومن ثم يتم اختيار properties ومن ثم تفتح لك النافذة التالية التي تشاهدها في الصورة.

    دمج اكثر من اتصال على الانترنت

    • يتم الضغط على internet protocol version 4 كما نشاهده في الصورة فوق لتفتح لك النافذة في الصورة على اليمين ليتم الضغط على advanced المؤشرة .

    وضع الرقم 15

    • من خلال الصورة اعلاه وبعد الضغط على advanced كما شرحنا اعلاه يتم ازالة علامة الصح من خيار automatic metric ويتم وضع الرقم 15 في خانة interface metric ومن ثم الضغط على ok.

    بعد الانتهاء من هذه الخطوات نأتي الى العمليات الاخيرة التي من الواجب القيام بها من اجل دمج اكثر من اتصال على الانترنت معا.

    • من ايقونة wireless network connection او احيانا تسمى wi-fi يتم الضغط بزر الفأرة الايمن ومن ثم اختيار bridge connections .

    دمج الاتصالات

    لكن في هذه الحالة يتوجب عليك انك اخترت قبل هذه الخطوة على الاقل خطين انترنت تتصل بهما من اجل اتمام العملية ودمج الانترنت وبهذا سوف تحصل على تصفح ورفع وتحميل اسرع بالاعتماد على اكثر من خط انترنت.

  2. ان دمج اكثر من اتصال على الانترنت سوف ينفع اي مستخدم على الحاسوب من اجل زيادة السرعة وخصوصا عند الرفع والتحميل الخاص بالبيانات والملفات.

    تحدثنا سابق عن طرق تسريع التحميل او البث المباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكيف تحتاج الى انترنت سريع وبالذات سرعة الرفع وهذا يمكن ان لا يتحقق مع انترنت ضعيف ولكن يمكن ان يتحقق لو قمت بزيادة سرعة الانترنت الذي يستقبله جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    هناك مجموعة من الخدمات التي يجب ان تتوفر الى كل مواطن في العالم والتي تعتبر عصب الحياة من ضمنها الامان والحرية والماء الصافي والكهرباء والانترنت ولقمة العيش اذن الانترنت لا بد ان يتوفر وهو موجود في كل الدول ولكل منزل.

    يمكن ان نستفيد من خط الانترنت الذي يمكننا الاتصال به سواء كان DSL او WIFI وبهذا سوف نستطيع عمل ما نريد من خلاله .

    بالنسبة لاجهزة اللابتوب فأنه يحتوي على مستقبل واي فاي ولا نحتاج الى جهاز او مستقبل خارجي نقوم بتركيبه ولكن في الكمبيوترات المكتبية سوف نحتاج الى جهاز من هذا النوع كما نشاهده في الصورة.

    مستقبل واي فاي

    سوف نشرح لكم الخطوات في الاجابة القادمة لانها مهمة جدا وتتطلب ان يدخل اليها الزائر مباشرة لكي يكون تركيزه اعلى على الموضوع.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة