سياسة شاومي في استبدال الهواتف القديمة بالجديدة

السؤال

شركة شاومي تنتهج سياسة جديدة حول استبدال الهواتف القديمة مع الجديدة بتقدير قيمة للهاتف المستعمل مع دفع فرق السعر من اجل الحصول على اصدار جديد من هواتف هذه الشركة وحسب التسعيرة.

ما هي السياسة التي تريد شركة شاومي اتباعها من اجل استبدال الهواتف القديمة بالجديدة ودفع فرق الثمن ؟

تم الحل 6
ali 2020-11-07T15:34:22 1 إجابة 21 مشاهدات 6

إجابة ( 1 )

  1. شركة شاومي الصينية تطبق برنامجها الذي اعجب كل المستخدمين من خلال الوكلاء التابعين لها في كل بلدان العالم ومنها الدول العربية والسياسة التي تسمى My Smart Upgrade تقتضي بأرجاع الهاتف الذي تستعمله والذي قمت بشراءه من وكلاء الشركة عند رغبتك في شراء هاتف جديد.

    يجب ان يكون الهاتف غير مفتوح لدى متاجر الصيانة الاخرى غير الشركة وتحتفظ بالصندوق الخاص به مع كامل الملحقات ووصل الشراء اي يجب ان لا ترمي اي من ملحقات الصندوق بما فيها الصندوق نفسه وان تكون موجودة لكي تكون متوافق مع سياستهم.

    شاومي سوف تسترجع لك 40% من سعر الهاتف الذكي الذي تمتلكه في الوقت الحالي لو اردت تجديده وشراء هاتف جديد لو استعملته لمدة بين 13 الى 15 شهر ولا اظن انها سوف تسترجع الهواتف الاقدم ولكن المفاجأة الكبرى هي الهواتف ذات الاصدارات الاحدث.

    لو استعملت هاتفك لمدة لا تتجاوز 6 شهور فستكون قادر على الحصول على 70% من مبلغ الهاتف عندما ترغب في شراء اصدار جديد وهذا سوف يساعدك في دفع مبلغ مالي بسيط مقارنة بالمبلغ الكلي المطلوب منك دفعه.

    سوف لن تجد من يشتري هاتفك بأسعار انسب من الشركة الام نهائيا الا في حالة وجدت من يقدر الجهاز الذي تستعمله ويثق بك كثيرا اما شاومي سوف لن تستغني عن منتجاتها حتى لو اصبحت قديمة وسوف تساعدك في الحصول على هاتف جديد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )