شروط الربح من موقع فيسبك يجب تطبيقها بالكامل

السؤال

فيسبوك فتحت مجال الربح من منصتها وحددت عدد للمتابعين على صفحاتها مع ساعات مشاهدة لمقاطع الفيديو التي يتم رفعها داخل هذه الصفحات مع جنسيات محددة يمكنها تفعيل خاصية الربح.

ما هي الشروط التي يجب ان تتوفر من اجل البدء في الربح من منصة فيسبوك ومنافسة يوتيوب بشكل كبير على الصدارة ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-03-12T22:44:25+03:00 0 إجابة 28 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-10T16:45:03+03:00

    وضعت شركة فيسبوك شروط للربح من مقاطع الفيديو المنشورة على صفحات المستخدمين يجب ان ياخذها من يرغب في ان يصبح ناشر لدى هذه المنصة الكبيرة في الحسبان للحصول على نسبة ربح عالية تصل الى 55% على عكس يوتيوب التي تعطي ناشريها أو منشئي المحتوى نسبة 51% والشروط هي :

    1. مدة مقطع الفيديو يجب ان لا تقل عن ثلاثة دقائق وكلما كانت المدة اطول ازدادت فرصة المشاهدات وعرض الاعلانات التي يمكن ان تظهر في اكثر من فترة زمنية خلال عرض الفيديو.
    2. عدد مشاهدات المقطع قبل ظهور الاعلانات عليه يجب ان تتجاوز 3000 مشاهدة وخلال مدة شهرين لتفعيل الاعلانات عليه وهذا يدل على اهتمام المستخدمين به.
    3. عدد معجبي او متابعي صفحات المنصة يجب ان يزيد عن 10000 قبل الانضمام الى watch ودون ذلك يتطلب العمل على ايصال المعجبين الى هذا الرقم.
    4. المحتوى المنشور مقبول للعامة أي يمكن مشاهدته من كل الاطراف ولا يحتوي على مواد اباحية او احتيالية وحتى تحتوي على قسوة واهانة لاطراف معينة.
    5. الالتزام بالشروط التي يضعها كل من فيسبوك و شركة watch وذلك بقراءة هذه الشروط قبل عملية الانضمام ويتم قبولها والالتزام بها بالكامل.
    6. الصفحة تتحدث باللغة الانجليزية وهذا ما حددته شركة فيسبوك ووتش في الوقت الحالي ولكنها سوف تضيف لغات اخرى اهمها التايلندية الالمانية الفرنسية الاسبانية والبرتغالية.
    7. لم يتم تحديد فيما لو سيكون للعرب نصيب من هذه الميزة ام لا وفي كل الاحوال سوف لن يضرهم ذلك لان يوتيوب تدعم الربح من المحتوى العربي.
    8. الاعلانمات حاليا تعرض في بلدان قليلة وهي الولايات المتحدة الامريكية , بريطانيا , ايرلندا , نيوزيلندا و استراليا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة