طرق ربح بديلة لجوجل ادسنس ويوتيوب

السؤال

اعاني كثيرا من جوجل ادسنس لا تقبل مدونتي واني لا استطيع عمل فيديوهات على موقع يوتيوب لاني اجد موهبتي في الكتابة اكثر من العرض الخاص بمقاطع الفيديو واريد طرق ربح اخرى تختلف عما يطرحه موقع جوجل ويوتيوب حيث ارغب في ايجاد طرق ربح لا تجد موقعي مخالف لسياستها لاني فيما سبق وضعت مواضيع تحتوي على اشياء ربما تنتخك حقوق الملكية والفكرية.

فهل اجد شركات تقبل موقعي علما ان عدد زواري الشهري يتجاوزون ال 10000 زائر واريد ان احصل من خلالهم على عائد مادي لكي اتمكن من ان اجدد النطاق الخاص بموقعي بالاضافة الى حجز استضافة اكبر لكي تستوعب عدد اكبر من الزائرين وانشيء مشروعي على الانترنت.

بانتظار الحل 0
مجهول 2020-05-09T14:13:54 1 اجابة 85 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    توجد طرق كثيرة تستطيع ان تبدأ بها من الان وتستطيع الحصول على عائدات مادية جيدة ربما افضل من جوجل ادسنس الذي بات لا ينفع مع المحتوى العربي ومن ينصحك باعلانات حسوب احب ان اقول لك لا تضيع وقتك معها فعائداتها تكاد تكون معدومة كما ان موقع جبنة للاعلانات لا يقبل اي موقع ومتخصص بالنشر للمواقع الكبيرة فقط.

    افضل موقع يمكنك الحصول على عائد مادي منه هو ادوريكا يعتمد على الاعلانات في الموقع والفتحات الاجبارية ويدعم الجوال في اظهار الاعلانات ويمكن ان يحول لك اموالك اما عن طريق بايبال او بايونير ولهذا انصحك بعمل فيزا كارد على موقع بايونير لكي تتمكن من سحب اموالك منها حيث انها تدعم جميع الصرافات الالية في العالم.

    اعلانات الاحالة ايضا مفيدة والتسويق لمنتجات معينة ينفعك ايضا ويمكن ان تبحث في المواقع كيف تريح من التسويق وبالتالي تكون فائدتك كبيرة جدا ويمكن استغلال موقعك كونه ينافي شروط جوجل ان تضع فيه برامج واشياء مطلوبة يمكن ان تجلب لك زائرين اكثر.

‫اضف اجابة