طرق فحص الموقع وتحسين SEO للحصول على الشهرة السريعة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عالم السيو مهم جدا ويجب ان يخوض فيه صاحب اي موقع الكتروني ويبحث عن جديد الافكار الشرعية التي يجب تطبيقها من أجل الارتقاء بالموقع الى الامام ولا انصح بالمبالغة فيه بل يمكن تقديم محتوى أكثر من التركيز على السيو.

كيف يمكن عمل فحص سيو وتحليل بشكل دوري بحيث يتم الوقوف على الاخطاء واصلاحها ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-27T19:08:01+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T09:27:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لماذا يجب فحص السيو لموقعك بأستمرار ؟

    • الصفحات في اي موقع الكتروني تتعرض لتغييرات وخصوصا في منصات ووردبريس من ناحية تحديث الاضافات والقوالب التي يمكن ان يحصل فيها اخطاء وتحتاج الى اصلاح يدوي او تنبيه المبرمجين الى ضرورة عمل تعديلات على الشفرات البرمجية لكي يتوافق الموقع مع السيو.
    • يمكنك عمل تحليل سيو او من خلال المنصة أداة تدقيق SEO ومعرفة اي الاخطاء او الاشياء التي يجب فعلها او اضافتها من اجل الحصول على درجة تقييم كاملة وبالتالي سوف تكون الفهرسة سريعة وسمك الكلمات المفتاحية اكبر وسوف يتم عرض كل المتطلبات التي يحتاج اليها موقعك وما هو الشيء الذي قمت باجتيازه وما هي الأشياء التي يجب توفيرها طبقا للمتطلبات.
    • يمكن أن تكون المنصات اعلاه الاداة الافضل لانها توفر لك سرعة الموقع وتنبهك الى أشياء كثيرة يمكن ان تغفل عنها ومنها عنوان الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي ووجوده في صفحات رسمية تعمل على تقوية علامتك على الانترنت سواء كانت تجارية ام لا.
    • الموقع التابع الى منصتنا سؤال وجواب يحتوي على ميزات فريدة منها حفظ الموقع على واجهة الموقع والحصول على رابط خارجي وان كان نوفلو ولكنك يمكنك العودة اليه في كل فترة وبدلا من عمل فحص جديد سوف يتم عمل تحديث على اخر التطورات التي قمت بها وتحصل على زيادة في الدرجة مع ترتيب الموقع طبقا لموقع اليكسا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة