طريقة استرجاع الصور والملفات الاخرى من هواتف ايفون

السؤال

هواتف ايفون تحتوي على الكثير من الصور والملفات لانها معدة اساسا لتكون الذاكرة الخاصة بها كبيرة ولهذا يقوم اصحاب هذه الهواتف الذكية بملئ هذه الهواتف وحين تقارب على الامتلاء يتم حذف الكثير منها.

احيانا نحتاج الى الصور والملفات التي قمنا بحذفها فكيف يمكن استرجاع هذه الصور والملفات وخصوصا ان كنا نستخدم هواتف ايفون التي تعتبر معقدة نوعا ما فيما يخص هذه المسائل ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T00:09:50 1 إجابة 102 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نسمع كثيرا عن تطبيقات يمكن من خلالها استرجاع الصور والملفات على ايفون ولكن عند استخدامها نجدها لا تعمل لان امكانية التطبيق لا يمكن ان تتعدى هذه الوظائف وان الحاسوب هي التي يمكنها فعل ذلك من خلال برمجيات متطورة مخصصة لهذا الغرض.

    البرنامج  iMyFone D-Back iPhone Data Recovery يعتبر من افضل ما تم اطلاقه من اجل استرجاع الصور ومقاطع الفيديو وباقي انواع الملفات من منتجات ابل سواء كانت هواتف ايفون او ايباد وبسهولة تامة وبأمكانية تحكم غير مسبوقة.

    يقوم البرنامج بأسترجاع كل ما تم ذكره اعلاه في حالة تم حذفها بشكل عرضي او حصول تلف في الجهاز او كسر بالاضافة الى سرقة هذه البيانات وخسارتها من خلال خسارة الهاتف وسرقته ويمكن احيانا يقوم الشخص باعادة ضبط المصنع او اغلاق الهاتف مع عدم امكانية فتحه مرة اخرى.

    اشهر الاشياء التي يمكن استرجاعها هي الملاحظات والصور ومقاطع الفيديو مع الرسائل وعناصر الاتصال وكل الاتصالات القديمة المحفوظة في الهاتف مع تاريخ متصفح سفاري وكل بيانات تطبيق واتساب والذكريات الصوتية بالاضافة الى التذكيرات وبيانات ويجات والتقويم والاحداث.

    الموقع الرسمي يذكر كل اصدارات ايفون وايباد المشمولة مع انظمة ios المثبتة على هذه الاجهزة ويمكن تحميل البرنامج وعمل ترخيص له ان كنت ترى ان هذا البرنامج مهم بالنسبة لك لان البيانات ربما تكون اكثر من سعر الترخيص المجاني الدائمي للبرنامج .

    استرجاع الملفات في ايفون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )