طريقة اضافة توقيع احترافي اسفل كل رسالة على البريد الالكتروني

السؤال

البريد الالكتروني يجب ان يحتوي على توقيع احترافي ثايت يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بك من اجل التواصل معك وزيارة موقعك من قبل الاشخاص الذين تتعامل معهم وخصوصا لو كنت صاحب منتج او موقع الكتروني او شركة تحتوي على موقع الكتروني.

كيف يمكن اضافة توقيع احترافي اسفل البريد الالكتروني الذي تمتلكه ويظهر اثناء الارسال والاجابة على الرسائل الصادرة والواردة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T20:50:41 1 اجابة 34 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. يمكن لاي مستخدم اضافة توقيع لا بأس به من خلال البريد الالكتروني على موقع جيميل ولكن هذا التوقيع يكون على الاغلب نصي ولا يمكن التحكم به يدويا وجعله بشكل جذاب وجميل.

    لهذا يجب ان يتم الاستعانة بأضافة تعمل على متصفح جوجل كروم لكي يظهر التوقيع الخاص بك احترافي ويدل على مصداقية عملك.

    ان الاسلوب الجميل والترتيب هي التي تحدد طبيعة تعامل الزبائن معك وليست الاشياء الكلاسيكية المتداولة من قبل الاشخاص الاعتياديين.

    الاضافة WiseStamp email signature

    يمكن من خلال الاستعانة بها عمل توقيع جميل جدا يحتوي مكان العمل الخاص بك او الشركة بالاضافة الى رقم الهاتف والموقع الالكتروني مع صورتك الشخصية.

    تحت كل هذه التفاصيل التي ذكرتها سوف تستطيع عمل صورة او بنر اعلاني من تصميمك لكي تجذب الزبائن او المراسلين الى المنتجات التي توفرها لو احببت.

    عمل توقيع احترافي على جيميل

    الصفحة التي تحتوي الاضافة تحتوي على الموقع الرسمي للاضافة وعند الدخول اليه سوف تجد قوالب كثيرة جميلة جدا يمكن الاستعانة بأي منها على شرط ان تكون مجانية لان الموقع يحتوي على خدمات مدفوعة ايضا.

    الاضافة لا تعمل فقط على جيميل بل تدعم عناوين بريد الكتروني كثيرة منها شركة ياهو ومايكروسوفت وشركات اخرى.

    يمكن تعلم طريقة عمل التواقيع على كل نوع من انواع البريد الالكتروني مع اضافة بنر اعلاني من خلال صفحة الارشاد التي تحتوي على الشروحات التي تحتاج اليها وهي ادناه.

    https://www.wisestamp.com/guides

    افضل اجابة

‫اضف اجابة