طريقة البحث عن رسائل واتس اب حسب التاريخ

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتس اب تطبيق عظيم يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم ويحتوي على ميزات مخفية من ضمنها البحث عن الرسائل داخل التطبيق حسب الوقت والتاريخ ولكن هذه المميزات تخفى على الكثير من مستخدمي هذا التطبيق.

كيف اتمكن من البحث عن الرسائل التي تمت كتابتها بتاريخ معين من اجل الحصول على معلومة احتاج اليها ولا استطيع ايجادها بطريقة البحث الاعتيادية؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T22:58:44+03:00 1 إجابة 141 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    على الرغم منظهور تطبيقات كثيرة تحتوي على ميزات لا توجد في WhatsApp الا ان الاخير يبقى هو الاكثر رواجا وشعبية حيث يستخدمه اكثر من ملياري شخص حول العالم ولولا حظر بعض البلدان لهذا التطبيق لشمل كل اصحاب الهواتف في كل بلدان الارض.

    تطبيق واتس اب مخصص للاتصالات والمحادثات وجعل كل العالم يقتصد من صرف الرصيد اثناء المكالمات ويستعين بالانترنت في ايصال صوتهم ورسائلهم التي تصل بثواني قليلة لاي مكان في العالم.

    WhatsApp يمتلك خدمة تخزين سحابي بحيث لا يضيع اي شيء يكتب داخله او صورة واي ملف يمكن نقله او مشاركته من حسابك داخل التطبيق او تمت مشاركته معك من صديق معين.

    تقوم شركة واتساب حاليا بتطوير تقنية وهي ايجاد اي رسالة في اي تاريخ من خلال تطوير محرك بحث خاص بهم وهو قيد التجربة في الوقت الحالي.

    هذه الميزة تقوم بوضع تقويم في صندوق الكتابة لاي شخص معين وان عرت برغبتك او حاجتك الى رسالة معينة يجب عليك تذكر مقتطفات قليلة منها واعطاء التاريخ لكي تبحث عنها وتجدها.

    بوجود خدمة التخزين السحابي لا شيء يضيع الا ان منعت هذه الخدمةمن خزن المحتويات داخل التطبيق من نصوص صور او ملفات.

    كما قلت لك ان الميزة الى الان تحت الاختبار ولكن بعد اطلاقها يمكنك تعلمها من منصتنا سؤال وجواب وهي كالتالي:

    عند دخولك لاي غرفة محادثة مع الشخص الذي تود ان تبحث عن رسالة تمت بينكما في تاريخ معين سوف يظهر لك تقويم بجانب مربع المحادثة كما في الصورة.

    البحث عن الرسائل في واتس اب

    بعد الضغط على التقويم يمكنك اختيار تاريخ المحادثة وبالتالي يمكنك مشاهدة ما جرى بينك وبينه من كلام او نقل صور او ملفات.

    هذه الطريقة سوف تزيد من شعبية واتس اب كثيرا لان هناك تطبيقات مثل تليجرام وفايبر بدأت تحدث نفسها وتضيف ميزات مثل المجموعات واعدادات اخرى لا يمتلكها تطبيق فيسبوك للمحادثة وهو واتس اب.

    ان لم تكن هذه الميزة مفعلة لديك فأنتظرها عند اي تحديث جديد ربما يتم تفعيلها للجميع وتكون انت احد المشمولين وبالتالي يمكنك تذكر الرسائل المهمة ويمكن توثيقها في الملاحظات او دفتر مذكرة للرجوع اليها متى ما تشاء وحتى ذاكرتك يمكن ان تلعب الدور الكبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة