طريقة الحصول على استشارة ونصيحة طبية على الانترنت

السؤال

اي مرض يمكن ان يصاب به الانسان تبدأ عليه اعراض ولا يمكن فهمها الا من قبل طبيب مختص ويتوجب ان يكسف عليه ولو على الانترنت ويقرب الصورة اليه قبل ان يراجع اي طبيب مختص بهذا المجال.

ما هو افضل موقع طبي يمكن ان يستفيد منه المستخدم على الانترنت في الحصول على معلومة مفيدة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T12:41:54 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. webteb موقع عربي ناجح جدا يرتاده الأطباء من مختلف الاختصاصات بالاضافة الى الصيادلة من مختلف البلدان العربية يحتوي على مزايا فريدة مصمم لأن يكون المنصة العربية الصحية الاولى لان من يسأل هو المريض ومن يجيب هو الطبيب ويمكن الحصول على نصيحة او استشارة طبية قبل الذهاب الى الطبيب.

    قاعدة بيانات الموقع تحتوي على مجموعة كبيرة من الاطباء وكل منهم باختصاص معين ولكل بلد مع الاسعار التقريبية لاسعار العمليات الجراحية التي يمكن ان تجريها والحصول على معلومات كثيرة عن هذه العملية وتحصل على ثقافة صحية حتى وان لم تكن طبيب.

    من مميزات الموقع انه يقرأ ip الذي تتصفح به فيعرف البلد الذي تسكن فيه وعندما تريد البحث عن طبيب بأختصاص معين فأن جميع الاطباء الذين سيظهرون لك هم من بلدك ويمكنك التواصل معهم من خلال اما ارقام الهواتف او البريد الالكتروني من اجل اجراء الفحص اللازم.

    يحتوي الموقع على مستحدات فيروس كورونا مع مقالات صحية مفيدة للمستخدمين كما ويمكنك الذهاب الى الاقسام الرئيسية التي تنفع في الحصول على المعلومة او الاستشارة التي تريد بسهولة وبدون عناء ويمكن ان لا تحصل على العلاج ولكن سوف يتم تشخيص مرضك وحالتك على الاقل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )