طريقة الحصول على صور مجانا بدون حقوق وتحسينها

السؤال

الصور مهمة جدا لتحسين سيو الموقع الالكتروني فالمستخدم أو مدير موقع الويب يجب قدر الامكان أن يعتمد على صوره الخاصة ولكن أحيانا يتطلب منا جلب صور من مصادر خارجية ونضيفها الى مجموعة الصور الموجودة في المنشورات.

كيف يمكن الحصول على صور بدون حقوق مجانا بجودة عالية والعمل على تحسينها من أجل ضمان فهرستها في محرك جوجل للبحث ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-11-04T19:32:36+03:00 0 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-20T16:45:10+03:00

    الحصول على صور مجانية بدون حقوق أمر جيد لكي تضيفها الى موقعك عند كتابة مقال معين وبعد تطبيق كل المعايير الخاصة بالسيو على هذه الصور سوف تحصل على ارشفة فورية عبر جوجل ويمكن ان تنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي مثل موقع Pinterest لكي تجلب زوار الى موقعك الإلكتروني.

    مواقع الويب جميعا يجب ان لا تخلوا من الصور ولكن يجب ان يتم تحسينها قبل ان تدرجها في المدونة وهذا يتطلب أما برامج أو مواقع ويب تقدم هذه الخدمة أونلاين على الانترنت وسوف نوفر لكم ما تحتاجون اليه من خدمات يمكن ان تنفعكم في هذا المجال.

    الموقعين الأشهر في هذا المجال التي يمكن الاستفادة منهما هما :

    1. pngtree
    2. pixabay

     

    ومن أجل تحسين الصور التي تقوم بتحميلها من الموقعين اعلاه انصحك بالموقعين الآتيين للعمل أونلاين وهما :

    1. TinyPNG
    2. Online Image Optimizer- GIF, JPG, and PNG

     

    سوف تتمكن من ضغط الصور وتحسين ظهورها رغم اني اشجع ان يتم استخدام برنامج ادوبي فوتوشوب لعمل تحسينات على هذه الصور قبل ضغطها لأنك سوف تملك حقوق الصورة بالكامل بعد اضافتك بعض التأثيرات وهذا ما يقوم به أغلب أصحاب المواقع المتقدمة.

    ان كنت تتصفح موقع سؤال وجواب باستخدام الكمبيوتر فستجد على يسارك الواضيع المتشابهة سوف تنفعك كثيرا لانها ضمن الموضوع المطروح أما الهواتف الذكية فيمكن ان تنزل الى الاسفل لتشاهد هذه الاسئلة اجاباتها والاستمتاع بكم المعلومات الهائل الموجودة على منصتنا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة