طريقة انشاء التطبيقات بدون معرفة مسبقة بالبرمجة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان تطوير وتصميم التطبيقات المختلفة تحتاج الى مبرمج يعرف اكثر من لغة وبرنامج مساعد من اجل اتمام التطبيق الذي يريد اخراجه بالصورة الصحيحة التي يجب ان يظهر فيها قبل رفعه على متجر جوجل او ابل ونشره للمستخدمين.

كيف مكن انشاء التطبيقات بدون علم او معرفة مسبقة بعالم البرمجة وهل يمكن ان تنجح عملية تطوير تطبيق بدون ان تكون مبرمج ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T11:10:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جوجل تقوم بتحفيز غير المبرمجين الى تصميم وتطوير التطبيقات الخاصة بهم حتى وان لم يكونو مبرمجين من خلال تقنية تسمى No Code من خلال المنصة التي اطلقتها وهي  AppSheet والتي يتم دمجها مع وظائف جوجل الاساسية وهي Google Workspace .

    وظائف Google Workspace تخص الخرائط بالاضافة الى التقويم وباقي الاشياء المهمة التي تمكنك من الاستعانة بها للحصول على ادراج خاصة من هذه المنصة وان التقنية الخاصة بصناعة التطبيقات تعتمد على مبدأ السحب والافلات.

    يوجد الكثير من الوظائف والمهام وكل ما عليك هو سحبها والقيام بترتيبها ويتم وضع الكود البرمجي مباشرة اي ان هذه الشفرات البرمجية معدة مسبقا وتنتظر منك الترتيب فقط وبالتالي الحصول على تطبيق وفق ما تريد بدون ان تكتب اي شفرة برمجية.

    لا تستطيع الوصول الى ابعد من الخيارات التي يتم طرحها عليك في المنصة ولكن هذه الفكرة تعتبر حافز لغير المبرمجين ان يقومو بعملية تعلم البرمجة من اجل المنافسة في صناعة التطبيقات مستقبلا ومزاحمة كبار الشركات في طرح الافكار الجديدة.

    برمجة التطبيقات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )