طريقة انشاء موقع احترافي مجاني على الانترنت والربح منه

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ارغب في انشاء موقع احترافي على الانترنت وانشر فيه مقالاتي ومواضيعي لتجربة مهارتي في كسب الزوار الخاصة لهذا الموقع على امل ان اقوم بالدفع لهذا الموقع في المستقبل وتحويل الاستضافة الى مدفوعة وشراء نطاق يليق بأسم الموقع والعمل كما بقية اصحاب المواقع الذين يحجزون مساحة خاصة بهم ودومين معتبر.

ما هي الخيارات المتاحة امامي لكي اتمكن من فتح هذا الموقع وهل يمكن ان يكون موقع مربح في المستقبل؟ اتمنى ان احصل على نصيحة تمكنني من البدء في تطبيق هذا المشروع من الان.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-09T15:46:59+03:00 1 إجابة 137 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-09T16:10:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    امامك طريقين للبداية بأنشاء موقع احترافي مجاني الاول هو موقع وردبريس يمكنك من انشاء موقع على وردبريس والبدء بكتابة منشورات فيه وجذب الزوار والوصول الى مرحلة من التفاعل ويجب ان يكون محتواك جيد للوصول الى هذه المرحلة ومن ثم الترقية مستقبلا لاستضافة مدفوعة على احدى مواقع الاستضافة التي تنصح بها شركة وردبريس وعمل نطاق مدفوع الذي يكون مجانيا في السنة الاول من الاستضافات المدفوعة وبعدها بسنة يمكن تجديده وان الاستضافة المدفوعة سوف تعطيك خيارات اكثر بالتحكم بالقوالب والاضافات والتعديلات على مدونتك في المستقبل ووضع اعلانات ادسنس او اعلانات لشركة اخرى.

    الطريق الثاني هو مدونة بلوجر وبمجرد انشاءك مدونة تستطيع التحكم بها من البداية وتقوم بتحرير القوالب واضافة اكواد واستبدال القالب الخاص بك والربح منها من اعلانات جوجل ادسنس وتتحمل عدد كبير من الزائرين ولا تحتاج الى الترقية لاستضافة مدفوعة فيما لو ازداد عدد الزائرين في مدونتك ما عدا الدومين المدفوع الذي يمكنك شراءه من اي شركةمتخصصة بذلك وربطه على المدونةوعمل تحويل من الدومين القديم المجاني الى الجديد المدفوع عن طريق ادوات مشرفي المواقع.

    للعلم فان استضافة وردبريس المجانية ايضا تمكنك من ربطها بدومين مدفوع ويمكن ان تبقى بها الى ان ينبهوك في الايميل الخاص بك ويقولون لك ان عدد الزائرين في مدونتك قد تجاوز العدد المسموح به لدينا حسب قوانيننا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة