طريقة تحويل النصوص والصوت الى فيديو

السؤال

ان تحويل الرسائل النصية او الكتابة النصية وحتى المقاطع الصوتية الى مقطع فيديو مهمة من اجل عملية النشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة او داخل منصة يوتيوب .

هل توجد خدمة من شانها تحويل الكتابة او النصوص بالاضافة الى المقاطع الصوتية الى فيديو والاستفادة منه ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:13:08 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكنك من خلال الخدمة المؤشر رابطها ادناه الى تحويل النصوص ومقاطع الصوت الى مقطع فيديو من اجل عرضه بالصوت والنص الكتابي لان اغلب مقاطع الفيديو وخصوصا التي يتم نشرها على يوتيوب عندما تكون نصية فقط وبدون صوت تكون مملة جدا وخصوصا ان تم وضع مقطع موسيقي معها.

    هذه الخدمة  Textreel مهمة جدا لمن يرغب الربح من يوتيوب بعمل شروحات صوتية ونصية لتوضيح افكار معينة لان النص سوف يتراقص ويتحرك بشكل جميل جدا بالحجم ونوع الخط الذي تريد ولا يوجد داعي الى الكلام بصوتك فيكفي كتابة النص او تحويله الى مقطع صوتي ورفعه على الموقع المؤشر بالرابط اعلاه وسوف يقوم الموقع باللازم.

    الخدمة غير مجانية حيث يطلب منك الموقع ثلث دولار للدقيقة الواحدة حيث انك سوف تدفع دولار واحد عن كل ثلاثة دقائق من مقطع الفيديو الذي تريد انساؤه وبهذا يمكنك رفع ملف صوتية باي امتداد من الامتدادات المقبولة التالي  mp3, mpeg, wav, ogg, webm and flac وترك الموقع يقوم باللازم.

    نشاهد الكثير من مقاطع المرفوعة على يوتيوب تعمل بهذا الاسلوب ويمكنك معرفة طبيعة انشاء الفيديو من خلال مقطع تجريبي على الموقع الذي وضعت لكم الرابط الخاص به اعلاه وبعمل مقطع فيديو ربما يتكون من 15 دقيقة بدفع مبلغ قدره 5 دولارات يمكن ربح 100 دولار شهريا من خلال المشاهدات.

    اذن الدفع في هذا الموقع لا يعتبر خسارة بل هو ربح مشتقبلي وتبادل منفعة بينك وبين الشركة التي تقوم بتخصيص مقطع فيديو احترافي خاص بك وعلى ما تريد او يهوى ذوقك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة