طريقة تشغيل خلفيات متحركة على سطح المكتب

السؤال

ان الخلفيات الثبتة اكثر رواجا على نظام ويندوزوهي التي تغير شكل سطح المكتب اي الواجهة الخاصة للنظام عند التشغيل وان للخلفيات عشاق ولهذا نجد المواقع المتخصصة بهذا النوع من الصور لها شهرة كبيرة.

هل يمكن تشغيل انواع الخلفيات المتحركة على سطح المكتب لنظام ويندوز؟ وكيف يتم ذلك؟

تم الحل 0
ali 2020-07-12T00:19:24 1 اجابة 78 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    ان حلمت يوما ان سطح المكتب سوف يتحول الى قطعة متحركة تحتوي على خلفية كأنها عرض مباشر من التلفزيون او مقطع فيديو فأن البرنامج Anima Player هو الذي سوف يحقق الامنيات والاحلام الخاصة بك وهذا البرنامج يعتبر اداة صغيرة خالية من الاعلانات ومهمة جدا لتغيير شكل الحاسوب.

    برنامج تشغيل خلفيات متحركة

    اجعل سطح المكتب اكثر متعة بمساعدة اداة خفيفة وسريعة التي تسمح لك بتشغيل مقطع فيديو كخلفية للحاسوب الذي يعمل على نظام ويندوز.

    تعمل هذه الاداة مع انظمة ويندوز الحديثة والتي تسمح بعرض مقاطع الفيديو بامتدادات وصيغ كثيرة من اجل عرضها كخلفيات لسطح المكتب.

    ان اشهر مقاطع الفيديو التي تستعمل كخلفيات بمساعدة هذا البرنامج هي بامتدادات اغلبها MP4, AVI, WMV, MPG بالاضافة الى الصور المتحركة التي تحمل امتداد gif.

    يفضل ان تستخدم هذه الاداة مع النسخ الاحدث من نظام ويندوز وهي النسخة الثامنة والعاشرة ولكن يمكن تشغيلها مع النسخة السابعة واقل ولكنها ستعمل بأقل كفاءة على النسخ القديمة.

    هذا البرنامج لا يحتاج الى تصميم ويعمل مباشرة على النظام ويمكن عمل تحميل مقاطع الفيديو بالتعاون مع الاداة لكي يظهر لك المقطع كصور متحركة في خلفية سطح المكتب.

    البرنامج مفتوح المصدر وقابل للتطوير في المستقبل القريب ويمكن انتظار التحديثات القادمة التي تحتوي على ميزات جديدة ومميزة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة