طريقة تصميم فيديو اونلاين لهواتف اندرويد

السؤال

ان تصميم مقاطع الفيديو يحتاج الى برنامج موثوق ويجب ان يكون المستخدم على اطلاع كامل بالادوات والاعدادات التي يحويها هذا البرنامج ولكن التصميم اونلاين تعتبر احدى الميزات الفريدة من نوعها.

كيف يمكن تصميم مقاطع الفيديو اونلاين وعمل مقاطع فيديو لهواتف اندرويد بدون الحاجة الى تصميم البرامج ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:51:52 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

    1

    ان كنت تمتلك مجموعة من الصور التي تصف مناسبة معينة وتحب ان تجمعها وتعرضها في مكان واحد مثل مقطع فيديو جميل يحتوي على اجمل الحركات والتنقلات بين هذه الصور وتعمل البوم متحرك يمكن حفظه على جهاز الكمبيوتر او الهاتف وحتى في مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك عمل ذلك اونلاين من خلال موقع الكتروني الرابط الخاص به هو :  lightmv.com 

    هذا الموقع لديه واجهة جميلة وطريقة استخدامه سهلة جدا حيث يمكنك البدء بالعمل من خلال الضغط على get started ومن ثم اختيار القالب المناسب للمناسبة التي ترغب في عمل مشهد او مقطع جميل ومن ثم تبدأ برفع الصور التي تريدها ان تتنقل على شكل البوم متحرك.

    يمكنك اضافة مقاطع موسيقية صوتية من مكتبة الموقع وتوجد في المواقع انواع الموسيقى منها الخاصة بالاكشن والرومانسية والحماسية والصاخبة وما شابه ذلك من تصنيفات او يمكن رفع مقطع موسيقي من الحاسوب او الهاتف الذكي.

    صناعة مقاطع فيديو اونلاين

    من الموقع يمكن تحميل برنامج على سطح المكتب لنظام ويندوز او تطبيق يعمل على ايفون او اندرويد والعمل على مقاطع الفيديو التي تريد بدون الحاجة لدخول الموقع.

    ابرز المقاطع التي يدعمها الموقع هي الاطفال حفلات الزفاف ترقية العمل انترو او دخولية فيديو وتصميم يتم وضعه بعد نهاية المقطع يسمى اوترو وحتى تخرج.

    القوالب في الموقع كثيرة جدا يمكنك مشاهدة صورتها لتعرف طبيعة عملها ويمكنك ايضا في التصميم اضافة نصوص الى مقطع الفيديو في بدايته نهايته او وسطه.

‫أضف إجابة